wweأى جى ستايلزاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجيندر ماهالراندي اورتنكيفن اوينزمصارعةمصارعة 2017نجوم

أحزمة إتحاد WWE تغير مصير أقوى المصارعين

أحزمة إتحاد WWE تغير مصير أقوى المصارعين

الكثير من الجماهير يتطلعون كل يوم لإكتشاف بطل جديد يظهر داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ليفوق مستوى الجميع ويحصل على أرفع الألقاب وأبرز الأحزمة والتى تستطيع أن تغير مكانته فى عالم المصارعة إلى الأبد .

المصارع الهندى يفوز على المصارع الأفعى

ومن تلك المواهب الشابة التى إستطاعت أن تسلط الضوء عليها فى فترة قصيرة المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” والذى أصبح بطلاً حقيقياً فى الأونة الأخيرة بعد أن فاز على المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” فى عرض باكلاش 2017 وأقتنص منه لقب وبطولة إتحاد WWE وإقتنص منه جزامه أيضاً.

وقد قابلت إحدى المواقع الهندية بطل الإتحاد الحالى المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” والحاصل على حزام بطولة الإتحاد وأجرت معه مقابلة ترويجاً للمباريات التى سيخوضها الفترة القادمة ولنقل صورة حية عنه لمحبيه فى بلده الأصلى ” الهند ” .

ومن أهم النقاط التى ناقشها ماهال هو أن إدارة إتحاد WWE سوف تتخذ من الهند أرضاً لها للعديد من المنافسات القوية القادمة وكل ما يتمناه أن يظل بطلاً للإتحاد حتى يحين ذلك الوقت ولا يقتنص أحد الحزام منه ليرى فى أعين بلاده فخرها به .

مصارع الولايات المتحدة الساق ” ينعى ” هزيمته

وقد حرض ماهال على الحزام حتى الأن بكل ما أوتى من قوة حتى لا يذوق ما ذاقه المصارع الأمريكى المحترف ” كيفن أوينز ” عندما خسر لقب بطولة الولايات المتحدة وحزامها على يد المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” ليصبح ستايلز بطل الولايات المتحدة .

وقد لاحظ الجميع نشر المصارع المهزوم ” أوينز ” صور سوداء على صفحته الشخصية على تويتر وتغير صورة الغلاف والصورة الشخصية أيضاً لذلك ، كما لم يعلق أبداً على خسارته أمام ستايلز ، وقد ظن البعض انه ينعى نفسه لخسارته ولكنه خرج عن صمته أمس ليقول أنه ينعى البطولة نفسها والتى ذهب هى والحزام إلى من لا يستحق فالبطولة تحتاج إلى رجل عرينه قويه يتحدى أقوى المصارعين أما ستايلز ليس لديه ما يؤهله لذلك .

شاهد أيضاً

فيديو : رسمياً : قائمة مباريات عرض باتل جراوند 2017

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x