wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناجيرى لوليرذا روككازوشيكا أوكاداكودى رودزمصارعةمصارعة 2017

أقوى مصارعين إتحاد WWE يتمنى المنافسة خارجها

أقوى مصارعين إتحاد WWE يتمنى المنافسة خارجها

المصدر : INC

لم يكن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE إتحاداً ضعيفاً أو مهمشاً فى يوم من الأيام ، حيث قدم لعالم مصارعة المحترفين على مستوى العالم أقوى المصارعين وأبرزهم ليكونوا مثال للمصارعة الحقيقية بشكل عام ومثال للإتحاد بشكل خاص .

ولم يكن إتحاد WWE مقتصراً على تقديم المواهب الخاصة بالمصارعة فقط فمنها إستطاع أن يقدم نجوماً إلى عالم الفن والسينما مثل المصارع الصخرة ” ذا روك ” والممثل وعازف البوب الشهير والمصارع الأمريكى ” جون سينا ” وغيرهم الكثير والكثير ، كما إستطاع إيضاً أن يقدم لمجال الإذاعة والتعليق والإعلام نجوماً أقوياء برعوا فى لك المجال مثل المصارع المحترف ” كريس جيريكو ” .

ولكن بعض النجوم فضلوا أن تصبح المصارعة هى أسمى وأقوى مستقبلاً وطريقاً لهم بشتى الطرق مثل المصارع المحترف ” كودى رودز ” والذى حل ضيفاً على إحدى البرامج والتى أعلن فيها مرة أخرى عن طلبه الذى لم يمض على تصريحه به سوى أسبوعاً واحداً حتى تحقق طلبه بشكل رسمى .

نزال قوى بين المصارع ” كودى رودز ” والمصارع العنيد ” جيرى لولير “

حيث ظهر المصارع المتميز ” كودى رودز ” فى إحدى المقابلات قبل عدة أيام وهو يكشف عن قائمة بأسماء المصارعين الذين يتمنون مواجهتهم خارج أسوار إتحاد WWE وكن على رأس هذه القائمة المخضرم والعنيد ” جيرى لولير ” ، واليوم تحققت أمنيته رسمياً حيث تم الإعلان عن قائمة عرض خاص “Northeast Wrestling Under the Stars” حيث سيتواجه كودى رودز والعنيد ” جيرى لولير ” فى نزال بالحلبة فى الخامس والعشرين من شهر أغسطس المقبل .

إتحاد اليابان ” جزء ” من إتحاد WWE

ولم يكن المصارعين كل ما يقدمه إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بل هى مرحلة لتكوين المرحلة الأفضل وهى مرحلة عروض إتحاد WWE ، حيث أصبح أقوى عروض الإتحاد على الإطلاق هو عرض الرو الأحمر وعرض سماك داون الأزرق .

وقد تم إكتشاف مفاجأة حقيقية فى عرض الرو الأخير حيث ظهر واحداً من أهم الأسماء فى عالم مصارعة الحرة وهو بطل إتحاد اليابان NJPW ” كازوشيكا أوكادا ” والذى تواجد فى كواليس العرض الأحمر ومن ثم غادر المكان .

ويتواجد أوكادا هذه الأيام فى الولايات المتحدة من أجل تقديم عرض خاص للإتحاد اليابنى ، ومن الجدير بالذكر أن المصارع اليابانى الشهير تواجد فى عروض WWE أكثر من مرة من قبل مما أثار الشكوك فى إحتماليه إنضمامه إلى صفوف الإتحاد .

شاهد أيضاً

تحديد نتيجة مبارة المصارع الأفعى و مهراجا إتحاد WWE قبل قيامها

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x