wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارتريبل إتششين مكمانمصارعةمصارعة 2017نجوم

إتحاد WWE للمصارعة ” يهدد ” بإلغاء مصارعة السيدات

إتحاد WWE للمصارعة ” يهدد ” بإلغاء مصارعة السيدات

أصبح إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE هو الإتحاد الأول فى عالم مصارعة المحترفين وذلك لقوة مارياته ومنافساته وعروضه القوية والعداوات الشرسة التى تقام بين المصارعين والمصارعات داخل الإتحاد سواء كانت فى عروض فردية أو فى عروض عالمية مثل عرض الرو الأحمر وعرض سماك داون الأزرق .

ولكن الإتحاد أصبح يسلط الضوء بشكل كبير على مصارعة السيدات فى الفتر الأخيرة خاصة بعد ان قام المصارع الأسطورى ورئيس عرض سماك داون الأزرق ” شين ماكمان ” بإقامة الحدث الأول من نوعه وهو جعل عرض ” مونى إن ذا بنك ” لأول مرة مباراة بين المصارعات داخل إتحاد WWE للمصارعة والتى فازت بها مصارعة التاريخ ” كارميلا” بحصولها على الحقيبة .

المصارع الأسطورة يدعم مصارعة السيدات

مما دفع المدير التنفيذى لإتحاد WWE للمصارعة المصارع الأسطورة ” تريبل إتش ” أن يقوم بتدعيم مصارعة السيدات وخاصةً أن إهتمامه أصبح واضحاً فى الفترة الأخيرة بمصارعة السيدات وذلك خلال إطلاق بطولة العالم للسيدات ” ماى يونغ كلاسيك ” والتى ينظمها إتحاد WWE وبإشراف مباشر من المصارع الأسطورة ” تريبل إتش “.

ومن الجدير بالذكر معرفة أن تلك البطولة يتنافس فيها العديد من المصارعات من مختلف العالم ومن جميع الإتحادات المستقلة وذلك للفوز بلقب بطلة العالم وأفضل مصارعة عالمية ، حيث أن تلك البطولة تظهر قوتها فى إستقطاب العديد من المشاهير من بينهم نجمة الفنون القتالية ” روندا روزى ” مما جعل الأمر أكثر إثارة وتشويق .

بطولة مصارعة السيدات مهددة بالفشل

كما أن تلك البطولة حصلت على إهتمام إعلامى كبير للغاية من جميع المواقع ويتم تداولها بصورة أكثر إنتشاراً على مواقع التواصل الإجتماعى كما ظلت الموضوع الأهم فى إجتماعا مجلس إدارة إتحاد WWE .

ولكن بعض المصادر أكدت أن البعض هناك يشعر بالإحباط بسبب المستوى المتدنى الذى يتم تقديمه فى الحلبة ، حيث يرى هؤلاء أن الكثير من المنافسات مستواهم ضعيف ومتدنى ولا يستحقن أن يظهرن فى بطولة تابعة لإتحاد كبير مثلهم فهذا يهدد البطولة ويهدد سمعة الإتحاد أيضاً

شاهد أيضاً

ماذا سنشاهد فى العرض الأحمر للمصارعة الليلة

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x