wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهذا ميزفيديوهاتفينس مكمانمصارعةمصارعة 2017نجوم

العرض الأزرق للمصارعة القادم ” مهدداً ” بالإلغاء

سماك داون لايف القادم  ” مهدداً ” بالإلغاء

المصدر : INC

لم يتبق سوى يومين على العرض الأكثر مشاهدة داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهو عرض سماك داون لايف الأزرق ، حيث يعتبر العرض هو العرض الأسوعى الأول فى إتحاد WWE للمصارعة لما يقدمه من مفاجأت وعداوات ومباريات قوية وشرسة بين ألمع المصارعين والمصارعات داخل إتحاد WWE للمصارعة .

وكان ما يميز هذا العرض عن غيره هو فقرة ” Talking Smack ” والتى كانت تقدم بين المبارايات وبعد إنتهاء العرض ويظهر فيها نجوم المصارعة ويتحدثون فيها عن عداوتهم مع المصارعين الأخرين وأهدافهم المقبلة داخل العرض وما يهتفون إليه داخل إتحاد WWE والكثير من الأمور الأخرى التى يتم مناقشتها بين مقدمة البرنامج المذيعة ” رينية يونج ” وضيوفها من المصارعين .

الفقرة المفضلة للمصارعين تم إلغاؤها

ولكن جاء قرار منذ ايام قليلة من إدارة إتحاد WWE يقرون فيه إلغاء الفقرة الإعلامية من البرنامج ، مما أدى إلى صدمة مقدمة البرنامج ” رينية يونج ” لهذا الأمر وقد حاولت التغلب عليه بأنها وعدت جماهير المصارعة ومحبى البرنامج انها ستتواجد معهم خلال كواليس العرض .

ولا يزال الغموض يغطى قرار إيقاف البرنامج من العرض ، ورغم ظهور العديد من التبريرات قد قدمت حول هذا القرار مثل ضيق الوقت أو تدنى نسبة المشاهدة أو تعطيل رسمى من الإتاحد لأنهم يقومون بإعادة ترتيب لبرامج شبكة إتحاد WWE للمصارعة بشكل عام ، إلا أن لا يوجد سبباً فيهم يقنع الجمهور بقرار الإلغاء .

إلى أن جاءت إحدى الصحف بنشر السبب الحقيقى والمقبول لدى جماهير المصارعة والعرض ، حيث قامت جريدة “Sports Illustrated” الشهيرة بالكشف عن أكثر الأسباب منطقية وأقرب إلى الحقيقة من غيرها .

حيث ذكرت الصحيفة أن رئيس إتحاد WWE ” فينس ماكمان ” هو من أمر بإيقاف البرنامج وذلك لقله الشديد منه حيث أنه البرنامج الوحيد الذى لم يتم الإتقاق على الحوار الذى يدور فيه وأنه قلق للغاية بان يقول أحد الضيوف او المذيعة كلاماً يضر بالمصارعين ومسعتهم وسمعة إتحاد WWE للمصارعة أيضاً مما إستدعى إلى إلغاء البرنامج .

كما علق أقوى مصارعين إتحاد WWE وبطل القارات الحالى المصارع المحترف “ذا ميز ” على إلغاء البرنامج قائلاً ” وداعاً لهذا البرنامج، لقد إستمتعت كثيراً بما يقدمه هذا البرنامج من حرية للنجوم بالتعبير عن رأيهم بكل صراحة، فلقد جعلنا نخرج أفضل ماعندنا جميعاً”.

شاهد أيضاً

رئيس إتحاد WWE للمصارعة أصبح ” شيطاناً “

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x