wweأى جى ستايلزاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبارون كوربينجون سيناجيمس السورثدانيال براينروسيفشين مكمانشينسوكي ناكاموراكارميلاكيفن اوينزمصارعةمصارعة 2017نجوم

الكثير من المفاجأت حدثت بعد إنتهاء العرض الأزرق للمصارعة

الكثير من المفاجأت حدثت بعد إنتهاء عرض سماك داون 

المصدر : INC

كان عرض سماك داون ليلة أمس أكثر إثارة عن الإسبوع الماضى لما كان يحتويه من أقوى مصارعين ومصارعات إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE والذين قاموا بتقديم أقوى المباريات التى تجمعهم والتى بها إستطاعوا إضافة نوعاً خاصاً من الإثارة والتشويق والقوة إلى العرض وفى قلوب الجماهير أيضاً .

وكان من أقوى تلك المباريات المباراة التى ختمت عرض سماك داون الأزرق وهى المباراة التى تجمع بين المصارع العائد بعد غياب أكثر من 3 شهور المصارع المحترف والممثل الرائع ” جون سينا ” وشريكه فى المباراة بطل الولايات المتحدة المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” ضد المصارع المحترف ” روسيف ” والذى كان يسانده المصارع الأمريكى المحترف وبطل الولايات المتحدة السابق ” كيفن أوينز ” .

المصارع الإستثنائى يحتفل مع مصارع العرض بالفوز

إنتهى عرض سماك داون الأزرق على مشهد إحتفال جون سينا والمصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” بفوزهما على الفريق المنافس ، ومن الجدير بالذكر أن ذلك النزال أقيم تمهيداً للمنافسات والمباريات التى ستقام فى وقت لاحق فى عرض باتل جراوند 2017 .

وما هى إلا دقائق معدودة حتى تم إخلاء الحلبة من أجل تقديم عرض 205 الخاص بقسم الكروزرويت ، لينتقل العرض إلى مباراته الغير مبثة على التلفاز والتى تجمع بين المصارع اليابانى المحترف ” شينسوكى ناكامورا ” وبين سيد عرض ” مونى إن ذا بنك ” والملقب بسيد الحقيبة المصارع المحترف ” بارون كوربين ” .

المصارع اليابانى يتغلب على بارون كوربين

كما إستطاع المصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” التغلب على المصارع القوى ” بارون كوربين ” بضربة كينشاسا القاضية وذلك تمهيداً أيضاً لنزال سيقام بينهما فى عرض باتل جراوند القادم .

مصارع السيدات ” يستنجد ” بالجمهور لعودته إلى إتحاد WWE

وعلى الجهة الأخرى من العرض تظهر السيدات والمصارعات وما يخصهم ، حيث منذ أوقف مدير عرض سماك داون الأزرق ” دانيال براين ” مصارع السيدات ” جيمس ألسورث ” عن حضور عروض سماك داون ومساندة المصارعة المحترفة والجميلة والملقبة بمصارعة التاريخ ” كارميلا ” وهو يعانى من ذلك الأمر فلم يظهر أيضاً فى هذا الإسبوع .

لكنه لم يتوقف أبداً عن نشر التغريدات أثناء العرض على حسابه الشخصى على موقع تويتر والتى قال فيها أنه مشتاق لصديقته كارميلا لكنه لن يتهور حتى لا يحرمها من الحقيبة وقال أيضاً أنه يعرف بأن الجماهير تفتقده وطلب منها بنشر التغريدات و ” هاشتاج ” على مواقع التواصل الإجتماعى لعودته إلى العروض .

كما إنتقد ” جيمس ألسورث ” تصرف رئيس العرض الأزرق ” شين ماكمان ” ضد مصارعة التاريخ ” كارميلا ” والتى كانت تحاول إعادة جيمس إلى العرض .

 

شاهد أيضاً

حصرى : براون سترومان يرد على المصارع الفتى

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x