NXTwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربايلىبايليتريبل إتشستيف اوستنستيفاني مكمانفينس ماكمانمصارعةمصارعة 2017نجوم

المدير التنفيذى لإتحاد WWE للمصارعة يغير مصير ” المصارعات “

“تريبل إتش ” يغير مصير ” المصارعات “

لا يزال إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE يهتم إهتمام كبير بالمصارعات ليس فقط على المستوى الرياضى داخل الحلبات ولكن أيضاً على المستوى العالمى الذى تتحدى بيه مصارعات WWE أقوى مصارعات العالم ويصبحوا رموزاً فى عالم المصارعة .

ومن تلك المصارعات الذين لمع نجمهم هى المصارعة الجميلة ” بايلى ” والتى كانت تصارع لحساب عرض NXT الخاص بإتحاد WWE للمصارعة إلى أن إنتقلت إلى العرض الأكثر إثارة فى إتحاد WWE وهو عرض الرو الأحمر .

حيث حلت المصارعة القوية “بايلى ” ضيفة على البرنامج الحوارى للمصارع الأسطورى ” ستيف أوستن ” حيث ناقش معها جانباً من شخصيتها وطريقتها فى الظهور فى العروض الأساسية ، كما تحدثت عن التراجع الملحوظ فى مستواها منذ أن وصلت إلى عرض الرو خاصة وأن نجمها كان يلمع فى عرض NXT .

ولم تعلق المصارعة القوية ” بايلى ” إلا بالتخازى من مستواها الحالى وانها لا تعرف ماذا حل بها حيث أنها تهدف إلى أن تتخذ الشخصية المكروهة كوجه لها يجعلها تكسب الجماهير ويعطيها الشعبية التى تؤهلها إلى خوض النزالات أمام أقوى المصارعات .

كما تحدثت بايلى عن علاقتها بالمدير التنفيذى لإتحاد WWE للمصارعة المصارع الاسطورى ” تريبل إتش” والنصيحة المهمة التى قدمها لها للتحسين من نفسها ، حيث اوضحت فى حجيثها عن تريبل إتش العديد من الامور حيث قالت أن تريبل إتش يتمتع بصالحيات أكبر بكثير فى عرض NXT عن الصالحيات التى يتمتع بها فى عرض الرو الأحمر وسماك داون الأزرق .

ولذلك فأنها على علاقة قوية معه دفعته إلى نصيحتها أن تقوم ببناء علاقة قوية مع رئيس مجلس إدارة WWE المصارع الأسطورى ” فينس ماكمان ” وأن تبقى على تواصل مستمر معه وأن تطلب مشورته فى كل ما يتعلق بشخصيتها لأنه معجب بموهبتها جداً وعليها أن تستغل تلك النقطة لصالحها ، وقد بدأت فعلاً بذلك ومع الوقت أدركت أهمية نصيحة زوج إبنته ” ستيفانى ماكمان  ” لها ووعدت الجماهير بالعودة لمستواها المعهود عنها قريباً .

شاهد أيضاً

المصارع الجلاد يواجه المصارع الصخرة ” ذا روك “

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x