rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربايلىبايليمصارعةمصارعة 2017نجومنيا جاكس

” المصارعات ” الأكثر شعبية داخل إتحاد WWE للمصارعة

” المصارعات ” الأكثر شعبية داخل إتحاد WWE للمصارعة

المصدر : INC

أصبح إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE نقطة تحول هائلة فى حياة أقوى المصارعين والمصارعات داخله وفى عالم المصارعة للمحترفين بشكل عام ، وقد إزدادت شعبية إتحاد WWE للمصارعة بسبب ما يقدمه من عروض ومباريات قوية ومنافسات لا حصر لها .

ولكن السبب الأكثر قوة هو إهتمام الإتحاد بالمصارعات الأقوياء داخل إتحاد WWE وذلك أيضاً ما يميزه عن الكثير من الإتحادات حول العالم ، ومن أقوى المصارعات فى العصر الحالى المصارعة الجميلة ” نيا جاكس ” والتى حلت ضيفة على شبكة ESPN الرياضية الشهيرة وأجرت مقابلة معها تحدثت فيها عن العديد من الأمور المختلفة الخاصة بها وبإتحاد WWE .

كما تحدثت المصارعة الجميلة ” نيا جاكس ” عن الكثير من المواضيع المتعلقة بمصارعة السيدات من اجل الترويج لبطولة الأسطورة ” ماى يونج ” والتى ينظمها إتحاد WWE فى الوقت الحالى .

المصارعة الجميلة تتحدث عن عداوتها مع أقوى المصارعات

كما ناقشت المصارعة الجميلة ” نيا جاكس ” عن أفضل عداوة لها حتى الأن فوق الحلبات ومواضيع أخرى كثيرة ، حيث علقت نيا حول عداوتها مع إحدى المصارعات بأنها لم تحظ بفرصة لخوض عداوة كاملة ومححدة فى عرض الرو حتى الأن ، وأن ظهورها كان متنوعاً ضد بعض المصارعات .

ولكنها أكدت ان إذا كانت هناك عداوة مستمرة فى الوقت الحالى فهى مع المصارعة التى لمع نجمها فى عروض NXT المصارعة المتألقة ” بايلى ” حيث أكدت نايا جاكس أنها كانت تتنافس مع بايلى فى العروض هناك وأنها تتمنى أن تلتقى على أرض حلة واحدة فى عرض الرو الأحمر ، كما تحدثت نيا جاكس أنها تحافظ على تمرينها داخل مركز تدريب المصارعين فهى تحاول بإستمرار الإستفادة من المدربين ليزيدوا من خبرتها ويساعدوها فى تقوية شخصيتها .

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى تهدد عرض سماك داون القادم ومصارعيه

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x