wweأى جى ستايلزاخر اخبار المصارعةاخر الاخباررينية يونجعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتكريس جريكوكريس جيريكوكيفن أوينزكيفن اوينزمصارعةمصارعة 2017نجوم

المصارع الإستثنائى يحقق الإنتصار الأول فى تاريخ مصارعة المحترفين

المصارع الإستثنائى يحقق الإنتصار الأول فى تاريخ مصارعة المحترفين

المصدر : INC

إنتهت يوم أمس فعاليات عرض من أقوى عروض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهو عرض سماك داون لايف والذى كان يضم مجموعة من أقوى المباريات والبطولات المتميزة داخل العرض بشكل خاص وداخل إتحاد WWE لللمصارعة بشكل عام .

وكان من أقوى تلك المباريات التى تميزت بقوتها وشراستها داخل العرض هى المبارة التى كان التنافس فيها للفوز ببطولة الولايات المتحدة وكان أطرافها المصارع الأمريكى ” كيفن اوينز ” وهو المصارع المتوج بحزام الولايات المتحدة وكذلك المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارع القوى ” كريس جيريكو ” .

ومن الجدير بالذكر أن : إستطاع كيفن أوينز الفوز بالحزام وإقتناصه من المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” بعد الفوز عليه فى عرض باتل جراوند 2017 يوم الأحد الماضى .

المصارع الإستثنائى يصبح بطل الولايات المتحدة مرة أخرى

وقد إستطاع المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” أن يستعيد حزامه بعد أقل من يومين من فقدانه له بعد أن فقده فى عرض باتل جراوند 2017 ، حيث تغلب الإسثنائى ” إى جى ستايلز ” على كلاً من المصارع العنيد ” كريس جيريكو ” والمصارع المحترف ” كيفن أوينز ” فى نزال البطولة الثلاثى والذى كان يوم أمس ضمن فعاليات عرض سماك داون الأزرق .

وقد ظهر المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” فى مقابلة خلف الكواليس مع المذيعة ” رينية يونج ” وهو يتحدث عن فوزه و كيف ينوى أن يحتفظ بحزام بطل الولايات المتحدة .

إى جى ستايلز : المصارع الأمريكى لا يسيتطيع المحافظة على حزام الولايات 

كما صرح المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” أنه أثبت ما صرح به من قبل ، وهو أن المصارع الأمريكى المحترف ” كيفن أوينز ” غير قادر على الإحتفاظ بحزام بطولاة اولايات المتحدة وليس هو المصارع المناسب لمثل هذه البطولات ، وقال أن حزام مثل هذا يجب ان يحمله من يستحقه حقاً وهو الذى يعمل بجد ويحقق الإنتصارات فى الحلبة ، كم أعلن ستايلز أنه مستعد لمواجهة كل من يريد مواجهته ومنافسه على اللقب فى الفترة القادمة .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

نتائج عرض سماك داون الأخير25-7-2017

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

1- كيف هذا هو الفوز الأول ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

2- أوينز كندي و ليس أمريكي !!!!!!!!

3- سماكداون ليس هو أقوى عروض الwwe !!!!!!!!!!

4- كيف ” عرض سماك داون لايف والذى كان يضم مجموعة من أقوى المباريات والبطولات المتميزة داخل العرض بشكل خاص وداخل إتحاد WWE لللمصارعة بشكل خاص ” ؟!!
داخل العرض (((بشكل خاص))) و داخل الاتحاد (((بشكل خاص))) !

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x