wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنرمصارعةمصارعة 2017نجوم

المصارع العالمى يؤكد تركه لإتحاد WWE للمصارعة

المصارع العالمى يؤكد تركه لإتحاد WWE للمصارعة

المصدر : INC

المصارع العالمى .. الوحش البشرى …الدبابة البشرية ..الكثير من الألقاب الذى تميز بها المصارع الضخم الذى لا يقهر “بروك ليسنر ” داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، فضخامة جسده وجرئته فى المنافسه هما ما يميزان ذلك المصارع فى عالم مصارعة المحترفين بشكل عام وفى إتحاد WWE للمصارعة بشكل خاص .

ولكن المفاجأة الكبرى التى أطلقت بشأن المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” والتى إنتشرت فى الأونة الأخيرة أن هناك بعض الشائعات الشائعات التى تؤكد عودة المصارع العملاق والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” لإتحاد القتال الحر UFC .

حيث صرحت بعض المصادر أن ليسنر إجتمع هو وموكله ” بول هيمان ” مع المسؤلين فى الإتحاد فى بداية هذا الشهر ، حتى تكون مشاركته القادمة مثل مشاركته الأخيرة فى العام الماضى ، حيث أن المصادر صرحت بأنه تم الإتفاق على أن المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” سيخوض قتال أخر بموافقة إتحاده الحالى WWE على أن يستمر فى المشاركة مع WWE حتى إنتهاء عقده .

إتحاد UFC ينفى إنضمام المصارع العالمى لها 

ولكن جاءت المصادر مرة أخرى لتؤكد أن إتحاد UFC نفى تماماً إى أخبار أو معلومات حول عودة المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” إليهم فى عالم الفنون القتاليه بعد إنتهاء عقده مع إتحاد WWE فى نهاية شهر أبريل المقبل ، إلا أن المزيد من التقارير ما زالت تؤكد ذلك الأمر .

وقد صرح الصحفى الشهير ” ديف ميلترز ” بأن لديه معلومات من مصادر موثقة أن إتحاد UFC لن ينتظروا حتى شهر إبريل ويريدواالمصارع العالمى ” بروك ليسنر ” هذا العام وذلك حتى يستخدمه كورقة رابحة لزيادة نسبة المبيعات والمشاهدات بعد عودة المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” إليهم .

كما إستكمل ميلترز تصريحاته بأن المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” لن يعود قبل أن يواجهة لجنة المنشطات كونه ما زال يعتبر موقوفاً بسبب سقوطه فى الفحص خلال تلك المواجهة العام الماضى أمام مارك هينت والفوز عليه ، وبناءاً عليه تم سحب الفوز منه وإلغاء نتيجة النزال بعد أن أعلن المصارع والوحش البشرى إعتزاله القتال .

وعندما سيعود سيكون متبقى 5 أشهر على إنتهاء مدة إيقافه ، حيث أنه تم إيقافه لمدة عام والغرامة ، مما يجعل الأمر مؤكداً بعض الشىء خاصة بسبب تضرر إتحاد WWE بعض الشىء من تلك الفضيحة الخاصة بالمنشطات ، حيث تم تسليط الضوء عليهم وإتهاهمهم بتقصيرهم فى الفحوصات وعدم المساواة فى الفحص بين المصارعين .

ولكن ربما يستطيع حينها رئيس إتحاد WWE للمصارعة المصارع الأسطورى ” فينس ماكمان ” أن يجد حلاً حينها وذلك بجعل المصارع العالمى يخوض نزالاً قوياً يثبت فيه أنه لا يتناول أى منشطات .

شاهد أيضاً

المصارع الجلاد ” يعتزل ” المصارعة

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x