wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنرمصارعةمصارعة 2017نجوم

المصارع العالمى يستعد لمواجهة مصارع جديد

” بروك ليسنر ” يستعد لمواجهة مصارع جديد

لم يصرح المصارع العالمى والملقب بالوحش البشرى ” بروك ليسنر ” بأى تصريحات تفيد إذا كان سيعود إلى إتحاده السابق UFC أم أنه سيستكمل مسيرته داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بعد إنتهاء عقده فى ابريل المقبل .

ولكنه أعلن إستعداده الكامل لمواجهة التحديات الجديدة فى أى مكان وذلك يعنى أنه تقبل تحدى المقاتل القوى ” جون جونز ” والذى أعلن تحديه له فى لحظة إتخاذه قرار بالعوده إإلى إتحاده القديم UFC  ، ومن الجدير بالذكر أن المصارع العالمى “بروك ليسنر ” تلقى عرض من ذلك الإتحاد للعدوة إليه بعد إنتهاء عقده مع إتحاد WWE للمصارعة .

جون جونز ينتظر عودة المصارع العالمى بفارغ الصبر

إنتهى عرض UFC 214 الكبير والذى كان يحتوى على العديد من النزالات المثيرة والشقية للغاية ، وقد كان فى صدارة تلك المباريات المباراة القوية والتى جمعت بين المقاتل الشهير ” جون جونز ” والمنافس القوى ” دانييل كورمير ” حيث كانت تلك المباراة على حزام بطولة الوزن الثقيل المتوسط والذي كان يحمله ” دانيال كورمير “.

وإستطاع جون جونز أن يتغلب على منافسه بركلة قوية وأتبعها بعدة ضربات بمرفقه فى الدقيقة التالتة من الجولة التالتة ، كما أن جون جونز قام بمقابلة بعد المباراة تحدث فيها عن خصمه وشجاعته فى الحلبة ، وبعدها قام بتقبيل رأس دانيال للتأكيد على ذلك الإحترام ، ثم أمسك بعد ذلك جون جونز المايك ليعلن تحديه المباشر للمصار عالعالمى ” بروك ليسنر ” حين عودته إلى إتحاد UFC.

شاهد أيضاً

قرارات هامة يتخذها إتحاد WWE للمصارعة بخصوص عرض سمر سلام 2017

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x