اخر اخبار المصارعةاخر الاخباردين امبروزذا ميزرومان رينزسيث رولينزمصارعةمصارعة 2017نجوم

المصارع المجنون يعلن عن عودة فريق “ذا شيلد ” الدرع

المصارع المجنون يعلن عن عودة فريق “ذا شيلد ” الدرع

المصدر : INC

لم يكن المصارع المجنون ” دين أمبروز ” مصارع ضعيفاً داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ولكن قوته ومهارته الشخصية وموهبته فى عالم مصارعة المحترفين كانوا يؤهلوه إلى أقوى المباريات والبطولات حتى أصبح المصارع المهووس “دين أمبروز ” بطلاً للقارات فى إتحاد WWE .

ولكن لم يدم ذل الأمر طويلاً حتى جمعت مواجهه بينه وبين المصارع العنيد والملقب بالمصارع المخادع ” ذا ميز ” حيث إستطاع ا ميز فى تلك المواجهة أن يقتنص لقب بطل القارات من دين أمبروز وأصح بذلك بطل القارات السابق لإتحاد WWE .

وقد حل المصارع المجنون ” دين أمبروز ” على إحدى البرامج التليفزيونية والتى تحدث فيه عن الكثير من الأمور فى عالم المصارعة وكان من أبرزها ما يخص لقبه بالمصارع المجنون بهذا الإسم .

هل يرى أمبروز نفسه مصارع مجنون

وعند سؤاله عن هذا الأمر أجاب أمبروز أنه يرى نفسه شخصيه عادية للغاية ولكنه فقط يفعل ما يحلو له ويقوم بفعل ل ما يراه مناسباً ويحقق له الفوز فى الحلبة حتى وإن كانت أفعاله غير مفهومة أو يراها البعض غريبة أو مجنونة .

كما أضاف أمبروز أنه لا يضع قواعد أو قوانين لتصرفاته ، حيث يقوم بكل ما يريده فقط ولا يهتم لما يفكر به الأخرين فقط هو يفعل ما يجعله سعيداً ويشعر بالراحة .

دين أمبروز يتحدث عن ” درع المصارعة “

فتحدث أمبروز عن أيامه فى فريق ” ذا شيلد ” والملقب بالدرع وعن شعوره وهو عضو فى فريق واحد مع المصارع الفتى  “رومان رينز ” والمصارع الجلاد ” سيث رولينز ” ، حيث علق أمبروز على ذلك أنها كانت أسعد فترة فى حياته وأنه كان من الرائع أن تجتمع ثلاثتهم بخبرتهم القوية والواسعة فى فريق واحد ولكن الخيانة و الأمور المعقدة بينهم هى ما جعلت الفريق يتفكك ويصبح كل مصارع مستقلاً .

المصارع المجنون لا يهتم بالفوز 

وعند سؤال أمبروز عن إذا كان يعشق الفوز أم يكره السارة وقد أعلن أمبروز أن لا يهم الربح أو الخسارة بالنسبة له بالنسبة له كل ما يتمناه أن يخوض مباراة قوية وتزداد خبرته كمصارع فهو لا يهتم بفوز أو خسارة أو يهتم بلقب أو حزام فكل ذلك يعلم أنه سيأتى ويذهب ولكن ما يمناه حقاً هو أن يصبح مصارعاً قوياً وله أسمه فى عالم مصارعة المحترفين .

شاهد أيضاً

فيديو : المصارع الجلاد يتحكم فى ” مصارعة ” السيدات

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x