wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرهبروك ليسنررومان رينزساموا جوعرض الروكيرت انجلمصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017

الوحش البشرى ” جائزة ” عرض الرو القادم

بروك ليسنر ” جائزة ” عرض الرو القادم

المصدر : INC

رغم إنتهاء عرض الرو الأحمر ليلة أمس إلا أن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE لم يرد أن ينهى العرض بذلك البساطة وذلك ما فعلته إدارة الإتحاد ممثلة فى مدير عرض الرو المصارع الأسطورة ” كيرت أنجل ” والذى أعلن عن غستمرار إثارة العرض حتى الأسبوع المقبل فى عرض الرو القادم .

المصارع الفتى يواجه المدمر

فكما تعودنا من عروض الرو أن تواصل إثارتها داخل وخارج الحلبة ، ولكن الإثارة هذه المرة كانت مختلفة بعض الشىء حيث تم الغعلان عن إقامة مباراة قوية وكبيرة للغاية تجمع بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع العنيد والملقب بالمدمر ” ساموا جو ” وذلك بعد أن طلب كلاً منهما المنافسة على حزام البطولة العالمى الذى يحمله الوش البشرى والمصارع العملاق ” بروك ليسنر

مما دفع كيرت ظانجل للإعلان عن إقامة نزال بين المصارعين والفائز فيه هو من سيواجه المصارع العملاق والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” فى مهرجان سمر سلام الكبير الشهر المقبل .

المصارع الأسطورة “كيرت أنجل” جزءاً من إثارة العرض المقبل

ولم يسطع المصارع الأسطورة ومدير العرض الأحمر ” كيرت أنجل ” الهروب من إطار الإثارة التى ستقام فى عرض الرو القادم وذلك بعد أن قرر أن يضع حداً للرسائل المبهمة التى ظل يتلقاها من المذيع الشاب ” كورى جريفز” منذ عدة أسابيع والتى على حد وصفه تمثل خطوره كبيرة للغاية على مسيرته الإحترافيه فى عالم مصارعة المحترفين وعلى عائلته أيضاً .

ومن الجدير بالذكر أن : سيكون عرض الرو المقبل هو موعد كشف الحقيقة وظهور شخص مرتبط بتلك الرسائل. وقد صرحت بعض المصادر أن العرض سيكون بداية الإنطلاقة لسيناريو يعيد كيرت أنجل إلى حلبة المصارعة أخيراً.


شاهد أيضاً

فيديو : المصارع العملاق فى منافسة قوية فى العرض الأحمر

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x