wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناروسيففيديوهاتمصارعةمصارعة 2017نجوم

باتل جراوند 2017 : جون سينا يستعيد إنتصاراته القديمة

باتل جراوند 2017 : جون سينا يستعيد إنتصاراته القديمة

المصدر : INC

إحتفل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بأقوى عروضه الشهرية يوم أمس الأحد الموافق 23/7/2017 وهو عرض باتل جراوند والذى قامت فعلياته فى مركز ويلز فارجو فى مدينة فيلادلفيا بولاية بنسيلفانيا فى دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن العرض كان عبارة عن مجموعة من المباريات القوية والذى يتراوح عدد ساعاته من 4 إلى 6 ساعات ، حيث يتم تقسيمه بعرض تمهيدى للعرض مدته ساعتين أما العرض الرئيسى  يتراوح بين3 إلى 4 ساعات وربما يزيد عن ذلك وبالطبع يتغير وقت عرض باتل جراوند 2017 من عام إلى أخر .

كما أن عرض باتل جراوند شهد أكثر من مباراة للحدث الرئيسي كما صرح الرئيس التنفيذي لإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE المصارع الأسطورى ” فينس مكمان” أن  الحدث سيشهد العديد من العداوات والسيناريوهات القوية والتى ستقدم لنا مبارايات قوية وشرسة كما سيكون العرض نهاية لبعض العداوات بين المصارعين وسيكون من ناحية أخرى محطة فى سناريوهات البعض الأخر ، وهذا ما حدث بالفعل مما زاد الإثارة والتشويق داخل أرجاء العرض المنتظر .

جون سينا يثبت أنه أقوى المصارعين

وكان من أقوى المباريات التى كانت داخل عرض باتل جراوند 2017 المباراة الشرسة والتى كانت بين المصارع الرائع والممثل الرائع ” جون سينا ” والمصارع القوى ” روسيف ” .

قدم المصارع “جون سينا” والمصارع العنيد “روسيف ” مواجهة من العيار الثقيل كان فيها روسيف الأقرب من الفوز ولكن قبل أن يضع علم بلاده بلغاريا عند مدخل صالة العرض تدخل سينا ومنعه وقام بعمل ضربة قاضية لروسيف من أعلى السلم حديدي على طاولة خشبية ليضع بعدها علم بلاده امريكا فى مكانه المخصص ويفوز بالمواجهة “.

شاهد الفيديو

شاخد أيضاً

باتل جراوند 2017 : المصارع الإستثنائى يواجه عدوه القديم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x