wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجريت كالىجيندر ماهالراندى أورتنراندي اورتنفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017نجوم

باتل جراوند 2017 : هكذا حافظ المصارع الهندى على لقبه

باتل جراوند 2017 : هكذا حافظ المصارع الهندى على لقبه

المصدر : INC

إحتفل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بأقوى عروضه الشهرية يوم أمس الأحد الموافق 23/7/2017 وهو عرض باتل جراوند والذى قامت فعلياته فى مركز ويلز فارجو فى مدينة فيلادلفيا بولاية بنسيلفانيا فى دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن العرض كان عبارة عن مجموعة من المباريات القوية والذى يتراوح عدد ساعاته من 4 إلى 6 ساعات ، حيث يتم تقسيمه بعرض تمهيدى للعرض مدته ساعتين أما العرض الرئيسى  يتراوح بين3 إلى 4 ساعات وربما يزيد عن ذلك وبالطبع يتغير وقت عرض باتل جراوند 2017 من عام إلى أخر .

كما أن عرض باتل جراوند شهد أكثر من مباراة للحدث الرئيسي كما صرح الرئيس التنفيذي لإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE المصارع الأسطورى ” فينس مكمان” أن  الحدث سيشهد العديد من العداوات والسيناريوهات القوية والتى ستقدم لنا مبارايات قوية وشرسة كما سيكون العرض نهاية لبعض العداوات بين المصارعين وسيكون من ناحية أخرى محطة فى سناريوهات البعض الأخر ، وهذا ما حدث بالفعل مما زاد الإثارة والتشويق داخل أرجاء العرض المنتظر .

المصارع الهندى والمصارع الأفعى فى مواجهة مرة أخرى

وكان من أقوى المباريات التى كانت داخل عرض باتل جراوند 2017 المباراة الشرسة والتى كانت بين المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والمصارع الهندى القوى والملقب بمهراجا الإتحاد وبطل إتحاد WWE ” جيندر ماهال ” حيث تنافسا على بطولة إتحاد WWE فى مباراة على طريقة القفص البنجابى .

وقد قامت المباراة بشكل قوى حيث خرج مساعدين المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” الأخوين “ذا سينغ” فاجئة من أسفل الحلبة لمساعدة ماهال وقام الثلاثي بالهجوم على المصارع الأفعى “أورتن” بعصا كندو تسبب ذلك الهجوم فى أصابة ذراع راندي اورتن ولكن أستطاع “راندي اورتن” السيطرة عليهم بإستخدام نفس عصا الكندو .

بعد أن سيطر أورتن على الثلاثي بدأ الصعود القفص للخروج وفى تلك اللحظة ظهر المصارع الهندي “جريت كالي” فى مفاجئة كبيرة ليسجل عودة جديدة لإتحاد WWE للمصارعة حاول المصارع الأفعى “أورتن” الخروج مسرعاً قبل وصول كالي إلى القفص ولكن كان كالي أسرع من أورتن ووصل إلى قفص البنجاب وأمسك بعنق الأفعى ” راندي اورتن ” مما أتاح الفرصة لخروج المصارع “جيندر ماهال” من القفص والحفاظ على لقبة WWE للمصارعة ، لينتهي عرض باتل جراوند 2017 بعد ذلك على مشهد إحتفال جريت كالي مع جيندر ماهال وتألم راندي اورتن من الاصابة فى ذراعه .

شاهد الفيديو

شاهد ايضاً

ماذا سنشاهد من مفاجأت المصارعة فى عرض الرو الأحمر الليلة؟!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x