wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنربرون سترومانجيم روسرومان رينزساموا جوسامواجوكيرت أنجلكيرت انجلمصارعةمصارعة 2017نجوم

براون سترومان ينافس على لقب ” المصارع العالمى “

براون سترومان ينافس على لقب ” المصارع العالمى “

لم ينسى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أى شخص مميز كان يعمل لديه سواء من المصارعين أو الحكام أو المعلقين أو أى شخص قدم شيئاً للإتحاد ليصبح الإتحاد الأول فى المصارعة العالمية للمحترفين .

وكان من ضمن هؤلاء المعلقين العملاق الرياضى والمعلق الأبرز ” جيم روس ” والذى قال أثناء تقديمه لحلقه جديدة من برنامجه الإذاعى خصصها للحديث عن الفترة التى عاشها قبل أن ينضم لإتحاد WWE فى شهر إبريل الماضى .

كما عاد المعلق الرياضى ” جيم روس ” لأخذ المدونة الخاصة بها مكاناً أخر ليعبر عن أراءه ويناقش العديد من الأمور الخاصة بعالم مصارعة المحترفين حيث كتب المذيع الأسطورى والمحلل الكبير ” جيم روس ” مقالة أخرى فى مدونته الخاصة وتحدث عن بعض الأمور الخاصة بإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

جيم روس يعلق عن ما فعله المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” 

ومن ضمن المواضيع البارزة التى ناقشها المحلل العالمى ” جيم روس ” هو السيناريو الذى قدمه المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” عندما قام بالإعلان عن سره الغامض فى عرض الرو الأحمر الأخير وهو أن المصارع القوى ” جايسون جوردان ” هو إبن كيرت أنجل الغير شرعى من علاقة سابقة له .

حيث علق روس على الأمر بأنه تفهم ردة فعل الجماهير التى كانت تنظر شىء أكبر من ذلك السيناريو ولكن الأ/ر أصبح مفهوماً بعد المقابلة التى أجرتها رينية يونج معهما على شبكة WWE والتى أكدت أن ما قام به فريق الإبداع جيد للغاية ، وأن كلاهما سيقدمان أموراً رائعة فى الفترة القادمة خاصةً فى حال تحولهما للشخصية المكروهة بعد ذلك .

جيم روس يحقق أغلى أحلامه فى حلبة المصارعة

كما أعلن جيم روس عن مدى سعادته بإفحام المصارع العملاق ” براون سترومان ” نفسه فى النزال الذى كان بين المصارع المدمر ” ساموا جو ” والمصارع الفتى ” رومان رينز ” لتصفية حسابه مع عدوه الأول رومان رينز وأنه دخل دائرة المنافسة على اللقب العالمى ومن المحتمل ان يتواجهة المصارع العملاق ” براون سترومان ” والمصارع العالمى والملقب بالوحش البشرى ” بروك ليسنر “.

حيث اوضح روس ان تلك المباراة هى حلمه الأول والتى كان ينتظرها منذ سنوات والتى يعتبرها أقوى مباراة داخل إتحاد WWE للمصارعة وأنه يتوقع أنها ستكون المباراة الأكثر إثارة فى العالم .

شاهد أيضاً

براى وايت ” يجبر ” المصارع الطائر للعودة لمصارعة المحترفين من جديد

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x