rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراندرتيكربراى وايتبراي وايتري مستريومصارعةمصارعة 2017نجوم

براى وايت ” يجبر ” المصارع الطائر للعودة لمصارعة المحترفين من جديد

براى وايت ” يجبر ” المصارع الطائر للعودة لمصارعة المحترفين من جديد

لم ينس إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE المصارعين الذين حفروا أسماءهم بحروف من ذهب على جدران عالم المصارعة للمحترفين بشكل عام وعلى حلبات إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE شكل خاص ، فالكثير من المصارعين قد لمع نجمهم داخل الإتحاد وأصبحوا نجوماً لا تقهر .

ولكن بعض هؤلاء المصارعين قرروا إعتزال امصارعة بعضهم أُجبر على ذلك والبعض الأخر لم يرد أن يقضى حياته بين الحبال الأربع وأكتفى من تلك الرياضة ، ولكن لا يمكن لأحد من جماهير مصارعة المحترفين وخاصةً جماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE نكران ما قدموه داخل الإتحاد وخارجه من إنجازات وبطولات ومنافسات أمتعت الملايين حول العالم .

ومن هؤلاء المصارعين المصارع القوى والعنيد والملقب بأسطورة إتحاد WWE والملقب أيضاً بالرجل الميت ووحش الظلام المصارع القوى ” أندرتيكر ” وكذلك المصارع الطائر ” رى مستريو ” .

من هو المصارع الطائر

ومن المعروف عن المصارع الطائر ” رى مستريو ” أنه  مصارع محترف مشترك في  WWE بدأ حياته المهنية بالمصارعة حيث كان تلميذ لقبخ المعروف داخل الإتحاد هو ري ماستيريو Sr. أو راي ميستيريو الأب والذى تعلم منه كل فنون المصارعة للوزن الخفيف، وفي عام 1989 عندما كان عمره 15 سنة بدأ مسيرته في تانجانا بالمكسيك حيث منع من الصراع في الولايات المتحدة بسبب عمره الصغير.

كما صارع باسم Colibri والتي تعني بالإسبانية عصفور الحلبة الطائر. وعندما وصل جيل ال18 غير أسمه اقتدائاً بعمه وصار ري ميستيريو واضيف له Jr. لكي يفرق بين الاثنين والتي تعني راي مسيتريو الابن. حيث انضم عام 1995 إلى اتحاد أي سي دبليو وهناك حدثت معه عداوة بينه وبين بيكسوس مواطنه وأستطاع التغلب عليه وتحقيق أول فوز على الصعيد الأمريكي

وفي نوفمبر عام 1995 وفي Philadelphia بمهرجان ECW One Night Stand أستطاع راي مستيريو ان يفوز على بيكسوس في مياراة عنوانها Mexican Death Match.

المصارع الطائر يعود من جديد

تواجد عدد من مصارعى إتحاد WWE للمصارعة تواجدهم في مدينة ناشفيل الأمريكية لتقديم عرض الرو الأخير وألتقى عدد كبير منهم بأصدقاء قدامى كان أشهرهم المصارع الطائر “ري مستريو” الذي إلتقى بصديقه أر تروث، كما اجتمع المصارع الغامض “براي وايت” بصديقه جيمس ستورم نجم إتحاد GFW (أمباكت سابقا) في أحد مقاهي المدينة كما تشاهدون في الصور التالية.

شاهد أيضاً

فينس ماكمان ” يعلن الحرب ” على مصارعى إتحاد WWE للمصارعة

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x