wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراندر تيكرباتيستابيج شوتيدى لونغجريت كالىجيندر ماهالراندي اورتنشون دايفارىمصارعةمصارعة 2017

تجهيزات مباراة المصارع الأفعى ومهراجا إتحاد المصارعة WWE

تجهيزات مباراة راندى أورتن وجيندر ماهال

حل المصارع المخضرم والقوى والسابق ” شون دايفارى ” والذى كان يصارع لحساب إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ضيفاً على إحدى البرامج الحوارية لتحليل العرض الأزرق ” عرض سماك داون ” وكذلك شرح مباراة السجن البنجابى والتى ستعود للأضواء مرة أخرى فى عرض ” باتل جراوند 2017 ” .

فكرة السجن البنجابى فى حلبة المصارعين

كشف ديفارى عن بعض التفاصيل والتى كان شاهداً عليها عند إققامة ذلك القفص المخيف لأول مرة ، حيث شرح فكرته بشكل مبسط وقال أن الفكرة جاءت بمساعدة بعض النجوم الهنود بقيادة ” غريت كالى ” أضخم وأول مصارع هندى يحقق إنتصارات داخل إتحاد المصارعة WWE والذى أيضاً كان طرفاً فى تلك المواجهة ضد الأسطورة والملقب بوحش الظلام ” أندرتيكر ” .

ولكن إدارة WWE لم تسمح له بذلك فى اللحظة الأخيرة حيث كانوا مجبرين على منعه من المشاركة نتيجة لتأخير الفحوصات الخاصة بالكبد حين إشتبهوا بإصابته بالفيروس الوبائى ، ومن ثم تم تقديم سيناريو من قبل المصارع العنيد ” تيدى لونغ ” لطرده بسبب الإعتداء على الأسطورة أندرتيكر .

ثم وقع الإختبار بعد ذلك على المصارع العملاق ” بيج شو ” كبديل له ، ولكن سرعان ما عاد غيرت كالى لذلك القفص فى العام التالى لمواجهة أقوى وأضخم المصارعين على الإطلاق وهو المصارع المحترف والنجم الرائع ” باتيستا ” .

ومن الجدير بالذكر أن : التاريخ يعيد نفسه حيث يقوم ماهال بتلك المباراة مع أورتن فى السجن النجابى مثل إبن موطنه غيرت كالى تماماً.

 

شاهد أيضاً

جون سينا يتحدى إتحاد المصارعة WWE

فيديو : بطل الولايات المتحدة لإتحاد WWE يتعدى على تلك المرأة

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x