wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناجيندر ماهالعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017نجوم

جون سينا ” مفاجأة ” إتحاد WWE للمصارعة القادمة

جون سينا ” مفاجأة ” إتحاد WWE للمصارعة القادمة

المصدر : INC

إنتهت يوم أمس فعاليات أقوى عروض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهو عرض سماك داون لايف والذى كان يضم مجموعة من أقوى المباريات والبطولات المتميزة داخل العرض بشكل خاص وداخل إتحاد WWE لللمصارعة بشكل خاص .

وكان من أقوى تلك المباريات التى تميزت بقووتها وشراستها داخل العرض هى المبارة التى كان التنافس فيها للفوز ببطولة الولايات المتحدة وكان أطرافها المصارع الأمريكى ” كيفن اوينز ” وهو المصارع المتوج بحزام الولايات المتحدة وكذلك المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارع القوى ” كريس جيريكو ” .

ومن الجدير بالذكر أن : إستطاع كيفن أوينز الفوز بالحزام وإقتناصه من المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” بعد الفوز عليه فى عرض باتل جراوند 2017 يوم الأحد الماضى .

المصارع الهندى ى مواجهة أكثر المصارعين خبرة

وقد إنتهى عرض سماك داون بمشهد إحتفال المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” ببطولة الولايات المتحدة لينتهى العرض على ذلك النحو وتأتى فرصة جماهير مدينة ” ريتشموند ” لمشاهدة أول نزال بين المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” والمصارع الرائع والأكثر خبرة ” جون سينا ” ليقدموا عرضاً بعيداً عن البث التليفزيونى .

وقد تواجها المصارعين داخل العرض من قبل أن يتواجه فى مباراة فعليه بعد نهاية العرض ، كما إستطاع المصارع القوى ” جون سينا ” بحكم خبرته ومكانته بالفوز على جيندر ماهال ، وقد إستفاد جون سينا من تدخل الأخوين سينغ فى النزال لصالحه ضد منافسه .

ولم يدخر سينا جهداً فى تلك المواجهة القوية حتى إستطاع أن يتخلص من جميع تلك الهجمات ، ومن الجدير بالذكر أن الأخوين سينغ لم يظهرا فى البث التليفزيونى هما والمصارع الهندى العملاق ” جريت كالى ” حتى يظلوا فى نطاق سيناريو الإعتداء الذى وقع عليهما من قبل المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” فى عرض باتل جراوند 2017 الشهرى .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

المصارع الإستثنائى يحقق الإنتصار الأول فى تاريخ مصارعة المحترفين

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x