wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجيم روسجيندر ماهالراندى أورتنراندي اورتنعرض باتل جراوند 2017مصارعةمصارعة 2017نايومىنايومينتاليانجوم

جيم روس غير راضى عن ” باتل جراوند 2017 “

جيم روس غير راضى عن ” باتل جراوند 2017 “

لم ينسى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أآ شخص مميز كان يعمل لديه سواء من المصارعين أو الحكام أو المعلقين أو أى شخص قدم شيئاً للإتحاد ليصبح الإتحاد الأول فى المصارعة العالمية للمحترفين .

وكان من ضمن هؤلاء المعلقين العملاق الرياضى والمعلق الأبرز ” جيم روس ” والذى حل ضيفاً على الكثير من البرامج حتى فسح المجال لنفسه فى برنامجه الخاص جزءاً من حياته ، حيث تحدث أثناء تقديمه لحلقه جديدة من برنامجه الإذاعى خصصها للحديث عن الفترة التى عاشها قبل أن ينضم لإتحاد WWE فى شهر إبريل الماضى .

كما تحدث روس عن صعوبة تلك الفترة والتى عاشها بعد فراق زوجته التى توفت فى حادث سير وكان بحاجة لكل شخص يعرفه بجانبه ولكنه سرعان ما تخلص من حزنه وقرر مواصله عمله بشكل فعلى ليتخلى عن الوحدة والحزن الذين أصبحوا أساس حياته فى الفترة الأخيرة .

جيم روس يستاء من أداء المصارعين

نشر المعلق الشهير ” جيم روس ” مقالة خاصة له على مدونته الرسمية حيث تحدث فيها عن العديد من المواضيع والتى كان من أبرزها الحدث الرئيسى لمهرجان ” باتل جراوند 2017 ” ، حيث تحدث عن إستياءه الشديد عن الأداء بين المصارعين الشرسين وهما المصارع الأفعى ” راندى أورتن” ومهراجا إتحاد WWE للمصارعة المصارع الهندى ” جيندر ماهال “.

حيث علق على ماراة القفص البنجابى والتى جمعت بينهما أنها كانت ضعيفة للغاية ، وذلك بسبب الظروف والشروط الصعبة التى تفرضها هذه النزالات على النجوم والمشاهدين ، فقد صرح أن طريقة القفص تحجب الرؤية عن المشاهدين مما يدفع البعض لترك النزال فى منتصفه كما أشيع مؤخراً .

روس يشجع المصارعات ويثنى على ” مصارعة السيدات “

كما تحدث جيم روس عن مصارعة السيدات وتحدث عن فوز المصارعة الجميلة ” نتاليا ” بالنزال الخماسى فى باتل جراوند 2017 وتحديها لنايومى فى سمر سلام 2017 ، كما صرح روس بأن فوز المصارعة الجميلة نتاليا كان مفاجأة له بسبب توقع الجميع فوز ” تشارلوت فلير ” ، ولكنه أثنى على موهبة نتاليا وأنها قادرة على إثبات ذاتها أمام بطلة عرض سماك داون ” نايومى ” .

شاهد أيضاً

عرض الرو ” مصدر ” العداوات بين المصارعين

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x