rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبراون سترومانرومان رينزسيث رولينزمصارعةمصارعة 2017مهرجان كرات النار العظيمة 2017نجوم

حصرى : براون سترومان يرد على المصارع الفتى

حصرى : براون سترومان يرد على رومان رينز

المصدر : INC

لا يزال ما حدث فى مهرجان كرات النار العظيمة 2017 عالقاً فى أذهان كلاً من تابعه وقد كان له أثر كبير بالسلب والإستياء لمحبى المصارعة وإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل عام أو لمحبي المصارعين المشاركين فى المهرجان بشكل خاص .

ولكن المواجهة الأكثر إبرازاً فى عالم المصارعة والأكثر شراسة فى مهرجان كرات النار العظيمة 2017 هى المباراة التى جمعت بين المصارع الضخم المحترف ” براون سترومان ” و المصارع الفتى ” رومان رينز ” فى مباراة سيارة الإسعاف والتى كانت تنص على ان يدخل أحد المصاعين الأخر فى السيارة ليصبح المصارع الباقى خارج السيارة فائزاً .

وقد كانت المباراة التى تجمع كلا المصارعين قوية للغاية وشرسة حتى أنهاها المصارع الضخم براون سترومان وإستطاع إدخال المصارع الفتى فى سيارة الإسعاف ليصبح سترومان الفائز عن جدارة إلا أن المصارع الفتى ” رومان رينز ” لما يستوعب الأمر فخرج من السيارة غاضباً وأخذ يوجه العديد من الضربات واللكمات للمصارع الضخم وأدخله الشاحنة وساقها وقام بإصطدامها بشاحنة أخرى حتى يتدمر جسد المصارع الضخم براون سترومان .

المصارع الضخم يستجمع قواه للعودة

وقد إستاء الجميع من تصرف رومان رينز وتقدم أحد الجماهير ببلاغ ضده بأنه أراد قتل براون سترومان ولكن كل هذا لم يعنى للمصارع الفتى شيئاً فقد رد على كل ذلك خلال حسابه على تويتر من خلال تغريدة قام بنشرها على موقع تويتر قال فيها ” لقد قلت من قبل إنى الرجل الأسوء فى إتحاد WWE ” .

ولم يظهر براون سترومان للرد على ما فعله به المصارع الفتى ولكن رده كان عملياً وليس بالكلام فمن المقرر أن يتواجه المصارع الضخم ” براون سترومان ” مع المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” فى عرض الرو الأحمر يوم السبت المقبل فى مدينة ” هنتنغتون” .

كما هو متوقع للعملاق سترومان الظهور للرد على إهانة المصارع الفتى له وإخبار جميع محبيه كيف سيأخذ بثأره منه فى يوم الإثنين أثناء عرض الرو الأحمر فهل سيثأر حقاً أم سيتغاضى عن تلك الإهانة ؟.

شاهد أيضاً

مهرجان كرات النار العظيمة 2017 ” يسيطر ” على مصارعى إتحاد WWE

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x