wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنردين أمبروزدين امبروزذا روكسيث رولينزمصارعةمصارعة 2017نجوم

حصرياً :عودة المصارع الصخرة ” ذا روك ” إلى المصارعة مرة أخرى

حصرياً :عودة المصارع الصخرة ” ذا روك ” إلى المصارعة مرة أخرى

دائما ما يقتنص إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE التحديات الشرسة والمباريات القوية والعالمية بين أقوى مصارعين ومصارعات الإتحاد ، حيث أنه يقتنص العداوات بين المصارعين من وقت لأخر حتى يزيد من إثارة المباريات والمنافسة بين المصارعين ويزيد حماسة الجماهير حول المباريات التى يقيمها داخل عروضه القوية .

ومن ضمن تلك العداوات التى أعلنها إتحاد WWE للمصارعة العداوة القائمة بين المصارع الجلاد  “سيث رولينز ” والمصارع العالمى والملقب بالوحش البشرى ” بروك ليسنر ” ، والتى قام سيث رولينز نفسه بالترويج لها عندما حل ضيفاً على إحدى المواقع الإلكترونية والتى إستخدمها تروجياً لمشاركته فى عروض المصارعة المحلية الخاصة بعروض الرو فى الفترة الحالية .

المصارع الجلاد يتحدى المصارع العالمى والصخرة

كما تحدث المصارع الجلاد سيث رولينز عن تحديه المباشر للمصارع الوحشى ” بروك ليسنر ” على بطولة الحزام العالمى ، وقال انه لو كان الأمر بيده لأقام تلك المواجهات غداً ولكن للأسف عليه أن ينتظر حتى ياتى هذا الموعد الذى ينتظره بفارغ الصبر .

كما عاد سيث رولينز للحديث عن تصريحاته التى أعلن فيها تحديه للمصارع الصخرة ” ذا روك ” بعد أن يتمكن من إقتناص بعض الوقت من أفلامه فى هوليوود لتحديه بشكل مباشر فى مباراة حقيقية خاصة بأن ذا روك أصبح متقدماً فى السن ولن يستطيع مجاراة رولينز والذى مازال شاباً ، وقد أكد فوزه عليه بمجرد أن تجرى تلك المباراة .

وعند سؤال رولينز عن إذا كان هناك عداوات أخرى داخل إتحاد WWE للمصارعة ، وقد علق على ذلك أن المصارع المجنون ” دين أمبروز ” هو الحيد الذى يستحق ذلك كونه المصارع الذى يستطيع أن يخرج أقوى وأفضل أمكانياته داخل المباريات .

شاهد أيضاً

فيديو : أسرار جديدة لم تعرفها عن مصارع الظلام ” أندرتيكر “

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x