wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربراون سترومانرومان رينزستيف اوستنمصارعةمصارعة 2017مهرجان كرات النار العظيمة 2017نجوم

ستيف أوستن يتحدى المصارع الفتى

ستيف أوستن يتحدى رومان رينز

لم يغيب ما فعله المصارع الفتى ” رومان رينز ” فى مهرجان كرات النار العظيمة 2017 عن ذاكرة محبى وجماهير المصارعة الحرة فى العالم بشكل عام وداخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص .

حيث قام رينز بالتعدى على المصارع العملاق ” براون سترومان ” بعد ان تغلب سترومان عليه بإدخاله داخل سيارة الإسعاف فقام رينز بعد المباراة بضرب المصارع العملاق ” سترومان ” وإدخاله السيارة وقام بقيادتها وقام بالإصطدام بشاحنة أكبر حتى يقوم بإصابة سترومان إصابة بالغة يثأر بها رينز من هزيمته أمام تلك الكتلة البشرية الضخمة .

كما قام المصارع الفتى ” رومان رينز ” بالتعليق على ما فعله على صفحته الرسمية على موقع تويتر بنشر تغريدة قال فيها ” لقد قوت من اليوم الأول أنا الأسوء فى إتحاد WWE ” مما أثار غضب محبى سترومان وجماهير الإتحاد أيضاً.

كما علق على ذلك الحدث المصارع الأسطورة ” ستيف أوستن ” والذى تحدث فى برنامجه الحوارى عن بعض المواضيع الهامة والتى كان أبرزها ما فعله رينز ، وقد إنتقد المصارع الأسطورى ما فعله المصارع الفتى وإنتقد محاولاته للتحول إلى الشخصية المكروهة .

حيث يعتقد رينز أن الجماهير ستحبه أكثر بعد أن يتحول إلى شخصية مكروهة ولكن ستيف اوستن وجه له تهديداً بخسارة محبيبه بأفعاله تلك وأن محبيبه يحبونه فى الشخصية الطيبة ويكرهون تلك الشخصية التى يحاول أن يتخذها وجهاً له .

كما أضاف أوستن أن المصارع الفتى ما زال لدينه الكثير والكثير ليتعلمه داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وأن هذا الوقت ليس مناسب ليتخذ رينز الشخصية المكروهة قناعاً له ، كما أثنى ستيف على مكانة المصارع الفتى رومان رينز وأنه الأن فى نفس مكانة جون سينا وأن لديه ثقة كبيرة بنفسه تؤهله للنجاح المنشود وتجعله يتغاطى عن تلك التافاهات .

شاهد أيضاً

مصارع إتحاد WWE الأول يفاجىء جماهيره اليوم

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x