wweإى جى ستايلزاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناديف ملترزديف ملتزرشينسوكى ناكاموراشينسوكي ناكاموراغير مصنفمصارعةمصارعة 2017نجومنيكى بيلانيكي بيلا

سمر سلام 2017 ” الحلبة العالمية لمصارعة المحترفين “

سمر سلام 2017 ” الحلبة العالمية لمصارعة المحترفين “

أصبح مهرجان سمر سلام 2017 هو الحدث الأكثر إنتظاراً فى عالم مصارعة المحترفين بشكل عام ، وداخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص ، حيث أن كافة المصارعين وأقواهم داخل الإتحاد من المقرر أن يشاركوا فيه خلال الفترة القادمة .

ومن أهم هؤلاء المصارعين الموجودين على رأس قائمة النزالات المقرر قيامها فى الفترة القادمة هو المصارع المحترف والملقب بمصارع السينما والممثل الرائع ” جون سينا ” والذى ينتظر جماهيره ومحبيه ظهوره فى الحدث الأكثر قوة فى إتحاد WWE هذا العام .

المصارع الإستثنائى أول محطات سينا فى مهرجان سمر سلام 2017

وقد أعلن الصحفى الشهير ” ديف ميلترز ” بأن إتاحد WWE قد قام بتتداول عدة قرارات بين مسؤلى إدارة الإتحاد لإيجاد المباراة التى تليق بالمصارع العائد ” جون سينا ” والمصارع الإستثنائى وبطل الولايات المتحدة  ” إى جى ستايلز ” وقد كانت الفكرة الأكثر إقراراً هو إقامة نزال قوى يجمع المصارعين على اللقب ، ثم جاء قرار أخر بجعل المباراة اكثر قوة عندما يلتقى المصارع الإستثنائى بالمصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” أيضاً فى منافسة على لقب بطل الولايات المتحدة ولكن لم يتم حسم الأمر بعد .

المصارعات لهن نصيب فى سمر سلام 2017

ولكن كان للمصارعات نصيب أيضاً فى المهرجان القادم حيث أن هناك الكثير من المصادر التى تؤكد عودة خطيبة المصارع المحبوب ” جون سينا ” وهى المصارعة الجميلة ” نيكى بيلا ” إلى إتحاد WWE وإلى أرض الحلبة فى مهرجان سمر سلام القادم .

ومن الجدير يالذكر أن : نيكى بيلا غابت عن أحداث سماك داون منذ عرض ريسلمنيا 33، من المقرر أن تعود في الأسابيع المقبلة، وذلك للمشاركة في أكبر عروض الصيف “مهرجان سمر سلام”.

شاهد أيضاً

فيديو : المصارع المحطم يترك إتحاد WWE للمصارعة

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x