wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربراون سترومانبروك ليسنررومان رينزساموا جومصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان كرات النار العظيمة 2017

عداوة ثلاثية داخل إتحاد WWE سببها ذلك المصارع

عداوة ثلاثية داخل إتحاد WWE سببها ذلك المصارع

لم يكن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE سوى حلقة وصل بين المصارعين للمنافسة على أقوى الألقاب والأوسمة ولكن دوره تعدى ذلك بسبب العداوات التى قامت داخل إتحاد المصارعة WWE خاصة بعد إن إجتمعت جميع العدوات داخل مهرجان كرات النار العظيمة 2017 للمنفاسة على أقوى الألقاب خلاله .

عداوة بين المصارع الفتى والمصارع الضخم

وقد سلط الإتحاد الضوء على العداوة الأولى داخل إتحاد WWE بشكل عام ومهرجان كرات النار العظيمة 2017 بشكل خاص وهى عداوة بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع الضخم ” براون سترومان ” وقد تنافس المصارعين فى مباراة لا مثيل لقوتها وتصنف من أفضل المباريات فى تاريخ إتحاد WWE .

وقد عانى فيها رومان رينز كثيراً حتى يستطيع الصمود فى النهاية ليهزم على يد براون سترومان بإدخاله لرينز فى سيارة الإسعاف بعد الضرب المبرح الذى تلاقاه المصارع الفتى على يد براون سترومان مما فع رينز إلى الغضب وحبس سترومان داخل السيارة وقام بقيادتها ثم قام بتحطيمها بشاحنة اخرى ليدمر جسد سترومان .

عداوة بين المصارع الفتى والمصارع المدمر

وقد ظهر فى عرض الرو الأخير عداوة جديدة قام بإنشأها مدير عرض الرو بنفسه ” كيرت أنجل ” وهى منافسة بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع المدمر ” ساموا جو ” حيث أن الفائز فى تلك المباراة سيواجة الوحش البشرى ” بروك ليسنر ” للمنافسة على اللقب العالمى فى مهرجان الصيف الكبير 2017 .

عداوة بين المصارع العالمى والمصارع العملاق

ولم يغفل إتحاد WWE عن العداوة السابقة التى بين المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” والوحش العملاق ” براون سترومان ” للمنافسة على اللقب العالمى أيضاً وكان من المقرر قيامه فى الفترة السابقة ولكن إصابة المصارع الضخم سترومان تسبب فى تأجيل الأمر .

فمن من المصارعين الثلاثة على موعد قريب مع الوحش البشرى ؟؟

شاهد أيضاً

فيديو : المدمر يتوعد للوحش البشرى فى إتحاد WWE للمصارعة

فيديو : “جون سينا ” “المصارع الأفعى” “وحش الظلام” فى حدث واحد

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x