rawwweاخر الاخبارالروعروض الروعروض المصارعة

عرض الرو الاخير 17/7/2017 مترجم كامل

( مـــتـــرجــــم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 17/7/2017 كامل على 3 جزء ديلي موشن جودة عالية

( مــــتـــرجــــــم ) مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير 17/7/2017 على 1 جزء جودة عالية

جاري رفع فيديو عرض الرو الاخير على 1 جزء مشاهدة وتحميل

تمت اضافة ترجمة العرض و المزيد من سرفرات المشاهدة لضمان مشاهدة العرض بدون مشاكل ,, فيديو عرض الرو بتاريخ 17/7/2017

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

شاهد وحمل عرض الرو الاخير 17/7/2017 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين يقدم لكم مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير بتاريخ 17/7/2017 مترجم على الاجزاء المتواجده فى الاعلي للمشاهدة والتحميل المباشر كل ما عليك عزيزي الزائر هو اختيار الجودة التي تناسبك للمشاهدة على موقعنا مصارعة حرة اون لاين وانقر عليها وشاهد او حمل عرض الرو الاخير عند وضع مترجم ,, عرض الرو الاخير متوافق مع جميع اجهزة الموبايل والكمبيوتر العادي اليك مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] العرض متوافر على مشغل الديلي موشن الافضل فى هذا المجال وشبيه اليوتيوب فى السرعة والاداء .

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

رجاء اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

ملعومات عن فيديو عرض الرو الاخير

بدا البث التلفزيوني لعرض الرو الاخير بتاريخ 17-7-2017 بفيديو معاد من عرض الرو الماضي حين تحدث المدير العام للعرض كيرت انجل عن كشف بعض الاسرار فى العرض القادم واعلن عن ظهور شخص هام للغاية سيكشف تلك الحقائق “.

ظهر المصارع المجنون دين امبروز متجها الى الحلبة وهو يحمل كرسي حديدي وطلب من ذا ميز الظهور برفقة مساعديه المصارع بو دالاس والمصارع كيرتس اكسل لمواجهتهم الان ,, واوضح انه اتي الى هنا الليلة وهو يشعر بالكثير من الحماس للهجوم على ميز وفريقه “.

انتظر امبروز ظهور ذا ميز ومساعديه ولكن ظهر بدلا منهم المصارع المميز سيث رولينز الذي طلب من امبروز الهدوء وعدم التهور لانه حتما سيكون الخاسر فى تلك المواجهة مع ذا ميز ومساعديه وعرض عليه التحالف مجددا والوقف بوجه ذا ميز وبو دالاس وكيرتس اكسل “.

واضاف سيث رولينز انه يمتلك خطة للقضاء على ذا ميز ومساعديه ,, ولكن رفض دين امبروز عرض سيث رولينز واكد انه لا يثق برولينز ولن يثق به بعدما خانه هو ورومان رينز فى الماضي وتسبب فى تفكيك فريق ذا شيلد “.

قدم سيث رولينز اعتذار لدين امبروز واكد له انه نادم على ما فعله فى الماضي وطلب من امبروز ان يسامحه وادار ظهره لامبروز وقال له ان يضربه بالكرسي الحديدي على ظهره اذا كان هذا الامر سيجلعه يشعر بتحسن وينسى ما حدث فى الماضي “.

رفض امبروز ضرب سيث رولينز بالكرسي الحديد على ظهره ورمي الكرسي خارج الحلبة وقبل ان يبدا بالحديث ظهر ذا ميز برفقة مساعديه المصارع بو دالاس والمصارع كيرتس اكسل وسخر من الحوار الدائر على الحلبه بين امبروز وسيث رولينز واخذ كرسي حديدي وفعل مساعديه نفس الشئ “.

بدا الثلاثي تنفيذ هجوم عنيف للغاية على رولينز وامبروز باستخدام الكراسي الحديدية ,, غادر ذا ميز صالة العرض واثناء خروجه حاولت مذيعة عرض الرو سؤاله عن ما فعله بسيث رولينز ودين امبروز ولكنه رفض الحديث وخرج مسرعا “.

وهكذا تاتي جميع نزالات عرض الرو الاخير بتاريخ 11-7-2017

النزال الاول: بايلي X اليكسا بليس.
النزال الثاني: فريق مصطفى علي وجاك غالجهير X فريق براين كندرك ودرو غولاك.
النزال الثالث: فين بالور X الياس سامسون.

النزال الرابع: اكيرا توزاوا X اريا ديفاري .
النزال الخامس: فريق داش داوسون وسكوت وايلدر X فريق جيف ومات هاردي ( الهاردي بويز ).
النزال الاخير: رومان رينز X ساموا جو .

ابرز ما جاء فى عرض الرو هو اعلان سر كيرت انجل واتحاد سيث رولينز مع دين امبروز وايضا مواجهة الحدث الرئيسي “.

معلومات عن عرض الرو بصفة عامة:- مصارعة حرة اون لاين عرض الرو الاخير بتاريخ 17/7/2017 مترجم كامل هو عرض اسبوعي ياتي كل ليلة اثنين من الاسبوع ونعرضه لحضراتكم مشاهدة وتحميل مترجم وبث مباشر ويستمر من ساعتين الى ثلاث سعات ويبدا عند الساعة 12 بتوقيت جرينتش ويعتبر هو الحدث الاسبوعي الاهم فى عروض المصارعة الحرة الاسبوعية والتي تضم عروض مثال سماك داون ونكست ومين ايفنت ويعتبر عرض الرو الاعلي مشاهدة فى العروض الاسبوعة خاصة فى امريكا فالعروض تحقق ملايين المشاهدات اسبوعيا وياتي سماك داون تانى اعلي عرض مشاهدة على مدار الاسبوع ولكن العروض الشهرية هي الاعلي بلا منافس فى عدد المشاهدات يدير عرض الرو حاليا المصارع السابق كيرت انجل بينما يدير سماك داون لايف شين مكمان ودانيال براين “.

مشاهدة عرض الرو الاخير 18/7/2017 على موقع مصارعة اون لاين

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x