SmackDownwweاخر الاخبارعروض المصارعةعروض سماك داون

عرض سماك داون الاخير 4/7/2017 مترجم كامل

( مـــتــــرجـــــم ) مشاهدة عرض سماك داون الاخير 4/7/2017 كامل على 2 جزء ديلي موشن جودة 720 HD

تــمــت اضافة ترجمة عرض سماك داون الاخير يمكنك المشاهدة الان على مشغل الديلي موشن
ويمكنك تحميل العرض عند الترجمة من رابط مباشر مجاني ويدعم الاستكمال 

[td_block_14 category_id=”254″ limit=”3″]

مشاهدة فيدية عرض سماك داون الاخير 5-7-2017 مترجم

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماك داون الاخير على فيديو من مهرجان رسلمينيا 33 بالتحديد الجزء الخاص بالمصارع جون سينا وظهوره فى الرسلمينيا 33 تمهيدا لظهوره فى هذا العرض “.

افتتح بعد ذلك البطل التاريخي لبطولة WWE النجم جون سينا احداث عرض سماك داون لايف بعد غياب دام لثلاث اشهر منذ العرض الكبير رسلمينيا 33 ورحبت الجماهير بجون سينا بهتافات قوية للغاية ليبدا سينا حديثه بسؤال للجماهير اذا كانت اشتاقت لتواجده على الحلبة ( لتجيب الجماهير بنعم ) “.

ليتترك بعدها للحديث عن موطنه الولايات المتحدة الامريكية ويصفها بانها اعظم بلد ومؤكد انها البلد التي تضم الافضل حول العالم “.

ويتترك بعدها للحديث عن المصارعين الاخرين الذين تحدثوا عنه بشكل سيء اثناء غيابه حيث قال البض انه ترك الاتحاد نهائيا للبحث عن المجد فى هوليود ولكن اكد جون سينا انه ليس الرجل الذي سيعمل فى الاتحاد بشكل جزئي بعدد ظهور معين ولكن هو جون سينا القديم الذي يظهر فى جميع العروض اسبوعا وتوعد للانتقام من اي جي ستايلز وبطل WWE جيندر ماهال ونجم عرض الرو رومان رينز “.

ملحوظة: جون سينا سيلعب فى كلا العرضين ( الرو و سماك داون لاين ) 

وواصل جون سينا انه سيعمل على مطاردت كل النجوم التي تطاولت عليه اثناء غيابه سواء فى عروض الرو او فى سماك داون لانه الرجل الذي لا يملك شئ ليخسره وقال ان الرجل الذي لا يملك شئ ليخسره هو اخطر رجل على وجه الارض “.

قاطع المصارع روسيف حديث جون سينا واكد على انه عاد الى الحلبة من جديد بعد تهميشه من قبل ادارة سماك داون وانه لن يترك الفرصة لجون سينا وظل يلوح بعلم بلاده ( روسيا ) بينما يهتف جون سينا باسم بلاده ( امريكا ) وتناول كلا النجمين السخرية من بعضهم البعض “.

الى ان اعلن سينا تحدي بينه وبين روسيف فى وقت لاحق على شروطه ووافق روسيف على ذلك التحدي “.

ظهر المدير العالم دانيال براين فى غرفة الادارة يتحدث عبر الهاتف النقال وانضم له كل من المصارع تشاد غايبل والنجم اى جي ستايلز بدا دانيال براين حديثه وقال انه سئم من اتهام كيفين اوينز المتكرر له بانه دائما يتحيز ضده وانه سيقوم ببعض التغيرات حيث اعلن براين عن مواجهة بين تشاد غايبل ضد ستايلز فى افتتاحية عرض سماك داون والفائز يشارك فى المعركة الملكية فى الحدث الرئيسي للعرض والفائز من المعركة الملكية ينافس كيفين اوينز على بطولة الولايات المتحدة الامريكية “.

مواجهات عرض سماك داون الاخير 4 يوليو 2017 :

النزال الأول: أي جي ستايلز X تشاد غايبل.
النزال الثاني: نايومي X لانا.
النزال الثالث: أيدن انجلش X راندي أورتن.
النزال الاخير : المعركة الملكية.

حصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين شاهد عرض سماك داون الاخير 4/7/2017 مترجم كامل

رجاء اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

هوا حصري على موقع مصارعة اون لاين ,, نتمني لكم مشاهدة ممتعة .

معلومات عن عرض سماك داون الاخير 27/6/2017 هو عرض اسبوعي من اقوي واقدم عروض اتحاد WWE وهوا يضم نخبة من المصارعين السوبر ستار يلعب له كثير من مصارعين WWE ويظهر فيه معشوق الجماهير جون سينا وايضا المصارع كيفين اوينز بالاضافة الى سامي زين وراندي اورتن ونيكي بيلا وبيري بيلا نتاليا ونايومي وايضا فريق الاوسو وفريق امريكان الفا ودولف زيجلر ولوك هاربر والمصارع بارون كوربين والنجم اي جي ستايلز و كارميلا وجيمس السورث وموجو راولي فريق فاندانجو وتايلر بريز ,, ويخضع سماك داون الى ادارة مختلفة عن ادارة عرض الرو بمعني من يدير عرض سماك داون شين مكمان كمسؤول اول ودانيال براين كمدير عام بينما من يدير عرض الرو هو الاسطورة كيرت انجل والجميع تحت قيادة من فينس مكمان رئيس مجلس الادارة “.

مشاهد عرض سماك داون الاخير 4/7/2017 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين يقدم لكم مشاهدة وتحميل عرض سماك داون الاخير بتاريخ 4/7/2017 مترجم على الاجزاء المتواجده فى الاعلي للمشاهدة والتحميل المباشر كل ما عليك عزيزي الزائر هو اختيار الجودة التي تناسبك للمشاهدة على موقعنا مصارعة حرة اون لاين وانقر عليها وشاهد او حمل عرض سماك داون الاخير عند وضع مترجم ,, عرض سماك داون الاخير متوافق مع جميع اجهزة الموبايل والكمبيوتر العادي اليك مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] العرض متوافر على مشغل الديلي موشن الافضل فى هذا المجال وشبيه اليوتيوب فى السرعة والاداء .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
وليد ابواحمد

روعه

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x