wweاخر الاخبارالعروض الشهريةعروض المصارعةمهرجان كرات النار العظيمة 2017

عرض كرات النار العظيمة 2017 مترجم كامل

( مــتـــرجـــم ) مشاهدة عرض كرات النار العظيمة 2017 كامل وحصري على 3 جزء فقط بجودة 720 HD

التحميل

( مـــتــرجـــم ) مشاهدة عرض كرات النار العظيمة 2017 كامل وحصري على 1 جزء فقط بجودة 720 HD

جاري ترجمة عرض ومهرجان كرات النار العظيمة 2017 على ديلي موشن مشاهدة وتحميل 

تمت اضافة ترجمة عرض كرات النار العظيمة 2017 مصارعة اون لاين

المشاهدة على الديلي موشن و على مشغل 1 جزء فقط والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض كرات النار العظيمة 2017 مترجم مصارعة حرة اون لاين

شاهد وحمل مهرجان كرات النار العظيمة 2017 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر مترجم حصريا على 4 اجزاء مشغل ديلي موشن وايضا المشاهدة على مشغل OK على 1 جزء فقط جودة عالية HD بلو روي ( تتوافر بعد الترجمة ) تحميل العرض مترجم برابط مباشر مجاني سهل وسريع ويدعم الاستكمال ,, عرض كرات النار العظيمة 2017 كل ما عليك عزيزي الزائر هوا اختيار الجودة التي تريدها للمشاهدة او تحميل العرض الرئيسي والتمهيدي وانقر عليها وشاهد ديلي موشن ويوتيوب وحمل العرض برابط مباشر مجاني ,,عرض كرات النار العظيمة مترجم كامل فقط وحصريا على موقع مصارعة اون لاين متوافق مع جميع اجهزة الموبايل والكمبيوتر العادي مثال ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا باكلاش متوفر على اكثر من جودة وايضا اكثر من مشغل للعرض لضمان المشاهدة بدون اي مشاكل بالاضافة الى العرض التمهيدي على اليوتيوب . ,, يتم ترجمة مهرجان كرات النار العظيمة 2017 سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل”.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض كرات النار العظيمة -بتاريخ 9/7/2017 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

فيديو عرض كرات النار العظيمة 2017 .

انطلق مهرجان كرات النار العظيمة 2017 على ترحيب المذيعة رينيه يونج بضيوفها المميزين الناقد الرياضي مارك روزنبيرج والمصارع ديفيد اوتنجا عضو فريق نكست السابق وبدا الجميع فى تناول اطراف الحديث حول المواجهات القوية المنتظرة فى العرض وكانت الافتتاحية مع مواجهة رومان رينز وسترومان وبعدها عرض فيديو لتاريخ العداوة بينهم “.

ثم الانتقال للحديث عن مواجهة بروك ليسنر وساموا جو على بطولة WWE العالمي وعرض فيديو ترويجي للعداوة بينهم ,, ظهر بعدها المصارع سيث رولينز حديث مع مذيع العرض حول مواجهة براي وايت فى هذا العرض وقال رولينز انه لا يخاف من براي وايت لانه مجرد انسان مثل الجميع وليس ( اله ) كما يعتقد “.

واكد سيث رولينز انه اقوي عدو لبراي وايت على الحلبة منذ ظهوره على الاطلاق ,,, ليظهر براي وايت على الحلبة ويقول انه يعلم ان سيث رولينز يسمع صوته الان ويسمع صوته فى كل مكان ويشاهد صورته كلما ذهب الى اى مكان واكد على ان سيث رولينز يعلم حقيقة الامر بالكامل ويدرك أنه قادر على سحبه من على الحلبة الى الجحيم “.

ظهر مدير اعمال النجم بروك ليسنر فى استوديو التواصل الاجتماعي للاجابة على بعض اسالة رواد السوشيال ميديا المتعلقة بمواجهة موكله ليسنر ضد ساموا جو على بطولة WWE العالمي فى الحدث الرئيسي لمهرجان اليوم “.

وسال احد المتابعين عن ردت فعل بول هيمان انا خسر موكله البطولة على يد ساموا جو فى مواجهة اليوم ,, ليرد هيمان ويؤكد ان هذا لن يحدث ولن يستطيع ساموا جو مباغتة ليسنر كما فعل فى السابق عندما كان ليسنر متوجها الى الحلبة “.

وفى اجابة على سؤال احتمالية ادارة بول هيمان اعمال ساموا جو فى المستقبل ,, قال هيمان ان هذا الامر لن يحدث انه متمسك ببروك ليسنر “.

وفى سؤال اخير حول إن كان جو هو أخطر خصم واجهه بروك ليسنر في WWE ,, رد هيمان اجابة غير واضحة حيث قال انه ليسنر يركز على ان يخرج بطل WWE العالمي فى مواجهة اليوم مهما كلف الامر “.

وفيما يلي جميع المواجهات مهرجان كرات النار العظيمة

النزال الاول:- نيفيل X أكيرا توزاوا.
النزال الثاني:- براي وايت X سيث رولينز.
النزال الثالث بطولة الزوجي :- فريق شيمس وسيزارو X فريق جيف ومات هاردي.
النزال الرابع بطولة السيدات :- أليكسا بليس X ساشا بانكس.
لنزال الخامس بطولة القارات:- ذا ميــز X دين أمبروز.
النزال السادس:- برون سترومان X رومان رينز.
النزال الثامن:- هيث سلاتر X كيرتس اكسل
النزال الاخير بطولة wwe العالمي:- بروك ليسنر X ساموا جو.

مشاهدة فيديو عرض كرات النار العظيمة 2017 مترجم كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x