wweاخر اخبار المصارعةجون سيناراسلمينيا 33عرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتنجومنيكى بيلانيكي بيلا

فيديو : أخيراً : المصارع جون سينا فى ” قفص الزوجية “

فيديو : أخيراً : جون سينا فى ” قفص الزوجية “

المصدر : INC

منذ عودة المصارع المحترف والنجم الرائع ” جون سينا ” إلى عرض سماك داون الأزرق صبح المصارع  الأكثر شهرة فى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، خاصةً بعد غياب حوالى أكثر من 4 أشهر عن حلبات المصارعة وإنشغاله بتصوير أفلامه فى الفترة السابقة .

ولم يدخر الإعلام جهداً فى تغطية جميع أخبار سينا ومواجهاته القادمه مع أقوى المصارعين ومشاركاته فى العروض الشهرية والأسبوعية ، وكذلك تغطية جميع أخباره الإعلامية والوصول إلى أكبر قدر من المعلومات تنقله الصحافة إلى جماهير مصارعة المحترفين حول العالم بشكل عام ومحبى سينا داخل الإتحاد بشكل خاص .

المصارعة الجميلة ” نيكى بيلا ” تعود من جديد

ومن ضمن تلك الأخبار هى الأخبار التى تخص الجانب الشخصى للمصارع النجم ” جون سينا ” فقد تساءل الجميع عن عودة سينا وحده إلى المصارعة وأين زوجته المستقبلية وخطيبته الحالية المصارعة الجميلة ” نيكى بيلا ” والتى قام سينا بخطبتها فى نهاية فعليات راسلمينيا 33.

ولكن لم يجيب احد بشكل واضح عن هذا السؤال حتى سينا نفسه ، ولكن المصارعة النجمة ” نيكى بيلا ” لم تنقطع عن جمهورها خلال تلك الفترة فهى تقوم من وقت لأخر بنشر فيديوهات لرصد أخر أخبارها وإجابة معجبيها عن أسئلتهم لها .

وفى أخر فيديو قامت المصارعة الجميلة ” نيكى بيلا ” بإعداده أجابت المصارعة الجميلة وبطلة الديفاز السابقة ” نيكى بيلا ” على الكثير من الأسئلة والإستفسارات للجماهير على اليويتوب خلال قناتها الخاصة بها عليه ، وأجابت عن كثير من الأمور ومنهم فوز سيدة التاريخ المصارعة المجنونة ” كارميلا” بالحقيبة الخاصة بالسيدات فى عرض مونى إن ذا بنك 2017 .

فقد علقت بيلا أن ذلك الأمر دليل على أن كل شىء قابل الحدوث ناخل إتحاد WWE ، كما أكدت بيلا أنها تنتظر فرصة عودتها إلى حلبات المصارعة بشكل رائع فهذا سيحدد مبارياتها وعروضها فى المستقبل ، ولكن السؤال أكثر حرجاً عن سؤال أحد معجبيها عن موعد زفافها بجون سينا حيث ان ذلك لم يحدد بعد .

وقد قامت المصارعة الجميلة نيكى بيلا بتوضيح الأمر بأن ذلك ضمن المفاجأت التى يقدمها الإتحاد بصورة مستمرة ، وأن حفلة الزفاف بينهما قد تحدث فى مدينة نيو أورليانز التى شهدت خطوتهما فى الراسلمينيا وفى أحد العروض المباشرة فى المستقبل .

شاهد الفيديو

 شاهد أيضاً

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x