wweإيدجاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاندرتيكرراسلمينيا 24فيديوهاتمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : أسرار جديدة لم تعرفها عن مصارع الظلام ” أندرتيكر “

فيديو : أسرار جديدة لم تعرفها عن ” أندرتيكر “

المصدر : INC

مصارع الظلام ” أندر تيكر ” ..تلك الأسطورة التى حفرت إسمها على جدران عالم مصارعة المحترفين بشكل عام وعلى جدران إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص وذلك لما حققه من غنجازات داخل عالم مصارعة المحترفين .

إنجازات مصارع الظلام

وقد حقق مصارع الظلام أندر تيكر العديد من الإنجازات منها ” بطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات ، بطولة WWF هارد كول مره واحده ، بطولة العالم للوزن الثقيل 4 مرات ، بطولة الزوجي 6 مرات ، الفائز بالرويال رامبل ماتش مره واحده 2007″.

مصارع الظلام فى ذاكرة حكام مباريات المصارعة

ولم يكن الأسطورة أندرتيكر فى ذاكرة جماهيره والمصارعين الذين عمله معه وفى ذاكرة إتحاده المفضل WWE فقط ولكن كان لحكام مباريات المصارعة نصيباً من حب أندرتيكر وتقديره ، حيث حل الحكم المتقاعد بإتحاد WWE للمصارعة ” جيمي كورديراس ” ضيفاً على أحد البرامج التلفزيوينة فى مقابلى تحدث فيها عن صعوبات العمل التى تواجه الحكام أثناء تأديه عمله وكذلك أفضل لحظاته على الإطلاق .

كما تحدث أيضاً على مشاركته الأهم فى نزال المصارع الأسطورة ” اندرتيكر ” والمصارع المجنون ” إيدج ” فى مهرجان راسلمينيا 24 ، حيث صرح جيمى أنه تلقى ركله فى رأسه من أندرتيكر أطاحت به خارج الحلبة ، وقد أثنى على قوة مصارع الظلام أندرتيكر وانه يستحق تلك الهيبة التى يشعر بها كل من حوله ووصفة بوصفة بالظاهرة والذى لا يوجد مصارع حتى الأن أستطاع ان يحصل على مثل ذلك اللقب .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

فيديو : المصارع العالمى فى مواجهة المصارع الجلاد

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x