wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرهايريك يونغتاى ديلينجرتايسونراسلمينيا 24سميث هارتمصارعةمصارعة 2017

فيديو : أسطورة المصارعة يفارق الحياة

فيديو : سميث هارد يفارق الحياة

المصدر : INC

فقد عالم مصارعة المحترفين بشكل عام وإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص أقوى مصارعيها على الإطلاق والذى إستحق عن جدارة لقب اللاعب والمصارع الاسطورة ” سميث هارت ” حيث صعقت عائلة هارت المشهورة برحيل المصارع الرائد والذى توفى بعد أن أصابه مرض السرطان وتغلب عليه عن عمر يناهز 68 عاماً .

ومن الجدير بالذكر معرفة أن سميث هو الشقيق الأكبر للمصارع الأسطورة ” برت هارت ” ومن بين الأبناء 12 لمؤسس عائلة هارت الكندية الشهيرة ” ستو ” وزجته ” هيلين ” ، كما كانت أخر تغريدات الراحل كلمات يتحدث فيها عن نهايته ويشكر كل من ساعده ووقف معه خلال فترة مرضه ولم يتركه أبداً .

سميث هارد مكتشف لأقوى المصارعين

ومن أقوى ما قدمه ” سميث ” لعالم المصارعة هو إنه إكتشف العديد من المواهب والمصارعين الذين يلمع نجمهم فى سماء مصارع ةالمحترفين فى الوقت الحالى ومنهم المصارع العنيد ” إيريك يونغ ” و المصارع المخضرم” تاى ديلينجر ” .

ومن أقوى مشاركات سميث فى فاعليات إتحاد WWE هو مشاركته فى مهرجان راسلمينيا 24 برفقة أشقائه لمساعدة أخيهم المصارع الأسطورة ” بريت هارت ” للتغلب على المصارع الأول ورئيس إتحاد WWE ” فينيس ماكمان ” ، كما كان أول من قدم العزاء لعائلة هارت المصارعة الجميلة نتاليا وزوجها المصارع المحترف ” تايسون ” .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

ماذا سنشاهد فى عرض الرو الليلة

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x