أى جى ستايلزأيدين أنجليشاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناجيندر ماهالعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتكيفن اوينزلانامصارعةمصارعة 2017نايومي

فيديو : أقوى 10 لحظات فى عرض سماك داون الأخير

فيديو : أقوى 10 لحظات فى عرض سماك داون الأخير

أصبح عرض سماك داون الأزرق الأخير محفوراً فى ذاكرة كلاً من شاهده ، فق تفوق العرض على نفسه وأصبح الأقوى والأبرز فى سماء إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE لهذا الإسبوع لما إحتواه من منافسات ومبارايات قوية .

أقوى المصارعين والمصارعات يتألقوا فى عرض الإتحاد الأزرق

ولم تغفل قناة إتحاد WWE عن نشر الفيديو على قناتها على موقع اليوتيوب والذى يحتوى على أقوى 10 لحظات فى العرض ، حيث تمكنت بطلة عرض سماك داون الأزرق المصارعة السمراء ” نايومى ” الفوز على المصارعة الجميلة ” لانا ” مرة أخرى فى أقل من دقيقة وإستعادة الحزام بكل سهولة .

ولم يهدأ غضب المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” فى مباراته مع المصارع ” إيدين إنجليش ” والذى ظل يضربه ضربه مبرحاً وكذلك حديث الأفعى مع المصارع الهندى ومهراجا إتحاد WWE ” جيندر ماهال ” ، حيث قام أورتن خلال حديثه بإهانته .

كما إستطاع إى جى ستايلز الفوز بالمباراة الملكية كما إستغل بطل الولايات المتحدة المصارع الأمريكى المحترف ” كيفن أونز ” إستغلال الفرصة للدخول إلى الحلبة وإعطاء ضربات مبرحة للغاية للمصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” .

وكان النصيب الأكبر من الحماسة والقوة والإثارة والفرحة فى عودة الغائب الذى أخذته الأفلام والسينما من حلبة المصارعة وهو المصارع المحترف ” جون سينا ” والذى عاد بقوة حقيقية فى عرض سماك داون لايف الأخير .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

المصارع الأفعى يخسر أمام هذا المصارع

فيديو : جون سينا ” الأول ” فى مصارعين إتحاد WWE

فيديو : المصارع الفتى والعملاق ” سترومان ” فى مواجهة قوية

مهرجان راسلمينيا 34 ” يستقبل ” عودة الصخرة إلى المصارعة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x