wweأليكسا بليساخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتشارلوت فليبرفيديوهاتماى وينغماى يونجمصارعةمصارعة 2017نايومىنايومينجوم

فيديو : إبنة المصارع الأسطورى تحدد مصير ” مصارعة السيدات “

فيديو : إبنة المصارع الأسطورى تحدد مصير ” مصارعة السيدات “

المصدر : INC

لم يكن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE نافذة لعبور أقوى المواهب التى لمع نجمها فى سماء المصارعة فقط ، ولكنها كانت فرصة أيضاً لإثبات الذات وإثبات القدرة على تحقيق الفوز والنجاح سواء كان الامر متعلقاً بالرجال أو متعلقاً بالسيدات .

وقد كان للإتحاد أثر كبير فى مصارعة السيدات على مستوى العالم حيث انه الإتحاد الأول الذى قدم كل ما يمكن تقديمه إلى مصارعة السيدات لإثبات موهبتهم وأنهم قادرون على تحقيق الفوز ونيل الألقاب والأوسمة والأحزمة ، وقد إستطاعت بعض المصارعات أن يتميزوا داخل إتحاد WWE للمصارعة مثل سيدة عرض سماك داون الأزرق المصارعة السمراء ” نايومى ” ومصارعة عرض الرو الأحمر المصارعة الجميلة ” إليكسا بليس ” والعديد من المصارعات الذين لمع نجمهم داخل الإتحاد .

المصارعة الجميلة تتحدث عن مصارعة السيدات

ومن هؤلاء المصارعات المتميزات داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE المصارعة الجميلة والشرسة ” تشارلوت فلير ” والتى حلت ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية والتى تقدمها المذيعة المتألقة ” نولى فولى ” إبنة أسطورة المصارعة ” ميك فولى ” والتى أجرت مع تشارلوت مقابلة تحدثت فيها عن العديد من الأمور والأحداث الخاصة بمصارعة السيدات .

حيث تحدثت عن كتابها الأول  والذى تم طرحه وكذلك رأيها الخاص ببطولة الأسطورة ” ماى يونغ ” الخاصة بالسيدات ، كما تحدثت معها على مشاركتها فى معرض الرسوم المصور الكبير والذى أقيم فى مدينة سان ديبجو مؤخراً .

وقد صرحت المصارعة الجميلة تشارلوت فلير فى الأمر الخاص ببطولة ” ماى يونغ ” لمصارعة السيدات أنها كانت موجودة فى أرض البطولة طوال الوقت وشاهدت جميع المباريات ، وذلك حتى يتسنى لها الفرصة لمشاهدة جميع النزالات والمباريات القوية والشرسة بين أقوى مصارعات العالم والإستفادة من خبراتهن .

كما أضافت تشارلوت أن ماشهدته من المصارعات دفعهل إلى التتدرب بقوة أكبر للوصول إلى المستوى التى رأته منهن ، كما وجهت تشارلوت رسالة إلى مصارعات العروض الرئيسية بأن يحذرن من المصارعات القادمات لأنهن أكثر قوة والمصارعة التى لن تتخذ الأمر على محمل الجد فسوف تخسر كثيراً .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

موعد وتوقيت عرض باتل جراوند لعام 2017 و المواجهات المعلنة

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x