wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهشين مكمانفيديوهاتفينس ماكمانفينس مكمانمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : إبن أسطورة المصارعة يتعرض لحادثه تودى بحياته

فيديو : إبن أسطورة المصارعة يتعرض لحادثه تودى بحياته

المصدر : INC

عرض سماك داون الأزرق هو العرض الأقوى فى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE حيث أنه يتميز بالعديد من المباريات والمنافسات الشرسة والتى تقدم عالم من الإثارة والتشويق إلى جماهير مصارعة المحترفين بشكل عام وجماهير إتحاد WWE بشكل خاص .

ويعتبر المدير التنفيذى للعرض المصارع القوى ” شين ماكمان ” هو أول من له الفضل فى المكانة التى وصل لها العرض الأزرق خاصة بعد إستفادته من رئيس إتحاد WWE للمصارعة بشكل كبير بسبب صفته وقربه من حيث أن رئيس إتحاد WWE للمصارعة هو المصارع الأسطورى ” فينس ماكمان ” وفى الحقيقة هو والد شين ماكمان .

ولكن حدث ما لم يكن فى الحسبان عندما أعلنت قناة NBC تقارير تتحدث عن حادثة تعرض لها المصارع والمدير التنفيذى ” شين ماكمان ” والتى كادت أن تودى بحياته ، وذلك أثناء نقله بطائرة هيليكوبتر من مطار ويستشيستر اليوم ، وقد حدث ذلك بسبب مشاكل تقنية في محرك الطائرة والتي دفعت طاقم الطائرة للهبوط الاضطراري في المحيط الاطلنطي وكانت تبعد بنصف ميل عن شاطيء جليجو بمدينة نيويورك.

ولكن الطائرة التى كان يقلها شين ماكمان ولحسن حظه كانت مزودة بأجهزة تسمح له بالاستقرار في المياه، الى أن جاء طاقم الانقاذ، لمساعدة شين والركاب الموجودين بالطائرة ، كما أكد شين ماكمان أن الوضع كان غير مطمئن تماماً لكن هدوء الطيار وخبرته الكبيرة جعلته مطمئناً بشكل كبير، وأثنى على الطيار والذي هبط بشكل رائع في الماء.

 

شاهد أيضاً

المصارع العالمى يترك إتحاد WWE للمصارعة ويخسر لقبه

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x