wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنررومان رينزساموا جوفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017مهرجان كرات النار العظيمة 2017

فيديو : المدمر يتوعد للوحش البشرى فى إتحاد WWE للمصارعة

فيديو : ” ساموا جو ”  يتوعد ” بروك ليسنر ” فى إتحاد WWE للمصارعة

المصدر : INC

لم يمض سوى يومان على الملحمة الكبرى التى شاهدها إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهى مهرجان كرات النار العظيمة 2017 والذى كان يضم العديد من المواجهات والمبارايات القوية والمنافسات الشرسة بين أقوى المصارعين والمصارعات .

وقد كان من تلك المنافسات القوية المنافسة الشرسة التى جمعت بين المصارع الضخم والملقب بالمدمر ” ساموا جو ” والوحش البشرى والمصارع العالمى ” بروك ليسنر ” واللذان كانا يتنافسان على بطولة العالم لإتحاد WWE للمصارعة .

ساموا جو يرفض لقب ” المصارع المهزوم ” 

وقد قدم الوحشين والمصارعين البطلين ” بروك ليسنر ” وساموا جو ” واحدة من أكثر المباريات إثارة فى عروض إتحاد WWE بشكل عام وفى مهرجان كرات النار العظيمة 2017 بشكل خاص والذى أقيم فجر يوم أمس والموافق الإثنين ، ولقد كان كلاهما نداً لا يستهان به للأخر فى التنافس على لقب WWE العالمى .

ولكن النتيجة فى النهاية اسفرت على فوز المصارع العالمى والملقب بالوحش البشرى ” بروك ليسنر ” باللقب مرة أخرى وحافظ على حزام البطولة مرة أخرى وقد خسر المصارع الملقب لالمدمر ” ساموا جو ” تلك المنافسة ولكن على مايبدو ان ساموا جو لم يكن راضياً أبداً عن تلك النتيجة كما أصر أنه لم يهزم من قبل بروك ليسنر .

وفى مقابلة أجريت مع المدمر ” ساموا جو ” خلف الكواليس قد كرر موقفه مرة أخرى بأنه يرفض الإعتراف بالخسارة مطلقاً وقال وهو يصرخ أن بروك ليسنر يعلم أنه لم يهزم منه وأنه قام بإذلال بروك ليسنر وأنه لم يتمكن من هزيمته مطلقاً وأدعى أن ليسنر قد هرب من المواجهة الحقيقية بينهما .

ومن الجدير بالذكر أن : من المقرر إجراء منافسة بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمدمر ” ساموا جو ” والفائز فيها سينافس بروك ليسنر على اللقب فى مهرجان الصيف الكبير 2017.

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

فيديو : “جون سينا ” “المصارع الأفعى” “وحش الظلام” فى حدث واحد

الوحش البشرى ” جائزة ” عرض الرو القادم

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x