rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارانزو اموريبيج كاسفيديوهات

فيديو : المصارع العملاق فى منافسة قوية فى العرض الأحمر

فيديو : ” بيج شو ” فى منافسة قوية فى ” عرض الرو “

المصدر : INC

كما إعتدنا من إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يقدم لنا الأفضل دائما وأن يمتعنا بأقوى المباريات والمنافسات وأن يسلط الضوء على أقوى المصارعين والمصارعات الذين يستحقوا أن يكون فى الصدارة لموهبتهم الفذة ولقوتهم الهائلة .

وقد قدم لنا إتحاد WWE كالعادة المفاجأت فى عرض الرو الأحمر ليلة امس وذلك عندما تدخل المصارع العملاق وأسطورة إتحاد WWE ” بيغ شو ” للحلبة فى العرض وذلك لإجبار المتبجح والملقب بالمصارع الخائن ” بيج كاس ” على السكوت حيث كان الخائن يتباهى بفوزه على المصارع القوى ” إنزو أمورى ” .

المصارع العملاق بيج شو يفوز على بيج كاس

حيث إشتبك الإثنين وتفوق كما هو متوقع المصارع العملاق ” بيج شو ” على المصارع العنيد ” بيج كاس ”  ليلقنه بذلك درساً لا ينساه يعلمه فيه أن يحترم الأخرين وهذا ما وضحه المصارع الأسطورة ” بيج شو ” عندما أجرى مقابلة فى الكواليس مع المذيع ” مايك روم ” وهو يسأله عن بيج كاس وما شعوره بعد الفوز عليه .

كما أضاف بيج شو أن على بيج كاس أن يعرف جيداً أمام من يقف وأنه لم يكن ضعيفاً قط كما يظن البعض بل هو فى أفضل حالاته وفى أفضل حالاته البدينة أيضاً وأن العديد من المصارعين يحترمونه ولكن ما فعله بيج كاس جعله يقف فى الطريق الخطأ أمامه .

كما أكد بيج شو أن الإحترام يمكن إنتزاعه من أى شخص وأن هذا ما سيفعله بالظبط مع كاس ، كما أضاف المصارع الأسطورة أن كاس على خطأ كبير إن ظن ان جسده الضخم سيؤهله لفعل ما يحلوا له وأن يواجهه بيج شو وقد أوضح أن فقط التفكير فى ذلك سيوقعه فى مشاكل كبيرة للغاية لن يستطيع تحمل نتائجها وقتها .

وقد ختم المصارع الأسطورة ” بيج شو ” حديثه بتوجيه نصيحه إلى المصارع ” يغ اس ” وهى أن لا يعتمد على شكله فقط للفوز أو لنيل إحترام الأخرين بل عليه أن يشق طريقه بنفسه بالعرق والدماء ما هو فعل منذ عشرات السنين ، وقد أضاف أن ما فعله مع كاس اليوم هو فقط لتلقينه درساً بسيطاً عما من الممكن أن يحدث له إن فكر فى الوقوف فى وجهه مرة أخرى .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

فيديو : WCW يصبح جزءاً من إتحاد WWE

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x