wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهباتل جراوند 2013بيكى لينشبيكي لينشتامينا سنوكاتشارلوت فليبرجولدسترومان رينزسيث رولنزفيديوهاتكودى رودزلانامصارعةمصارعة 2017نايومىنايومينتاليانجوم

فيديو : المصارع الفتى والمصارع الجلاد على أرض حلبة واحدة

فيديو : المصارع الفتى والمصارع الجلاد على أرض حلبة واحدة

المصدر : INC

أطلق إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE مفاجأة كبرى أثناء ختام عرض سماك داون الأزرق الأخير وهو المنافسة الخماسية التى ستقام بين أقوى مصارعات إتحاد WWE فى عرض باتل جراوند القادم .

حيث أصبح من المقرر أن تقام المنافسة بين المصارعة الجميلة ” تامينا سنوكا ” وكذلك المصارعة الشرسة ” تشارلوت فلير ” والمصارعة القوية ” نتاليا ” والمصارعة الفاتنة ” بيكى لينش ” والمصارعة المتألقة ” لانا ” للتنافس على بطولة عرض سماك داون حيث أن الفائز فى تلك المبارة سيقوم بمنافسة سيدة العرض المصارعة السمراء ” نايومى ” .

وكان عرض جراوند باتل يشغل تفكير العديد من الجماهير حول هل سيكون حقاً بنفس قوة الأعوام السابقة أم لا ، ومن الواضح أن قناة إتحاد WWE للمصارعة لم يغب عنها الأمر أبداً حيث قامت بالترويج لعرض باتل جراوند 2017 حيث قامت بنشر فيديو بين فريق ” ذا شيلد ” والمكون من المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع الجلاد ” سيث رولينز ” وفريق جولدست وكودى رودز .

ومن الجدير بالذكر : أن فريق ذا شيلد خسر هذا النزال لأول مرة وأحتفظ فريق المصارع المخضرم ” جولدست ” والمصارع الشرس ” كودى رودز” بعقدهم مع إتحاد WWE .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

حصرياً : قائمة نزالات مهرجان سمر سلام 2017

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x