wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراندرتيكرراسلمينيا 33رومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : المصارع الميت يتسبب فى حزن جماهير المصارعة

فيديو : المصارع الميت يتسبب فى حزن جماهير المصارعة

المصدر : INC

المصارع الميت .. الرجل الميت..وحش الظلام .. جميعها ألقاب إحتلها صاحب الإسطورة التى هزت كيان إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE المصارع الذى صنع تاريخ يكاد يفوق تاريخ أقوى مصارعين العالم وليس إتحاد WWE فتاريخه حافل بالإنتصارات والأوسمة والأحزمة ، ذلك البطل الذى كان قدوة لملايين المصارعين حول العالم هو المصارع الشرس ” أندرتيكر ”

والإسم الحقيقى لأندرتيكر هو “مارك ويليام كالاواي”  هو مصارع أمريكي محترف ولد في 24 مارس 1965 في هيوستن ، الولايات المتحدة الأمريكية. المعروف على الحلبة باسم الأندرتيكر، كان يشارك الأندرتيكر في عروض سماك داون والرو في إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية  (WWE).

بدأ الأندرتيكر مسيرته للمصارعة في إتحاد USWA في عام 1984، وإنضم بعد ذلك إلى إتحاد بطولة العالم للمصارعة WCW في عام 1989، في عام 1990 لم يجدد إتحاد بطولة العالم للمصارعة عقده مع الأندرتيكر ، في نوفمبر من نفس العام إنضم كالاواي إلى إتحادWWE) WWF حالياً).

ولم يخرج من ذاك الإتحاد إلى الآن ، يعتبر الأندرتيكر حالياً أحد أكبر مصارعي الاتحاد ، وهو المصارع الوحيد الذي ظهر في أول حلقة من الراو وظل داخل الإتحاد إلى أن إعتزل بعد هزيمته النكراء فى مهرجان راسلمينيا 33 على يد المصارع الفتى ” رومان رينز ” .

كان أندرتيكر بطل العالم 7 مرات (حصل على حزام الاتحاد 4 مرات، وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات) وحصل على بطولة الهاردكورد وبطولة الثنائي ست مرات وبطولة USWA Texas Title وبطولة USWA Unified Heavyweight بطل رويال رامبل 2007 خسر مبارتين فقط برسلمينا برصيد (2-23) ويعتبر عند الكثير أفضل مصارع مر بتاريخ المصارعةة الحرة بصفة عامة wwf,wwe وهو يعتبر من أشهر مصارعي العالم ويتصل اسم الأندرتيكر بعدة مباريات دموية مثل زنزانه الجحيم ومبارة النيران والتابوت ومباريات الدفن حي.

رسام شهير يصف ذكرياته مع المصارع الميت

وقد كان للمصارع الميت ” أندرتيكر ” العديد من المعجبين الذين لديهم ذكريات جميلة مع أندرتيكر ، حيث حل الرسام WWE المميز ” روب شامبيرجر ” وهو أحدى معجبى المصارع الأسطورة ” أندرتيكر ” ضيفاً على إحدى البرامج الحوارية المعروفة للحديث عن عمله مع الإتحاد واللحظات السعيدة والحزينة التى عاشها هناك ، كما تحدث عن أصعب اللحظات فى حياته العملية والتى إنعكست على حياته الشخصية ومن أقوى تلك اللحظات كان إعتزال المصارع الأسطورة ” أندرتيكر ” .

كما صرح الرسام الشهير أن تلك اللحظات كانت أثناء حضوره مهرجان راسلمينيا 33 عندما تمكن المصارع الفتى رومان رينز من الإطاحة بالمصارع الميت ، وكذلك إعلان إعتزال المصارع الميت ” أندرتيكر ” لإعتزاله عندما خلع قبعته ومعطفه الجلدى الشهير وأشار أن تلك اللحظة تسببت بإنزعاج كبير وحالة من الإحباط لزوجته التى كانت من عشاق المصارع الأسطورة أندرتيكر ، وأنها عانت كثيراً حتى إستطاعت العودة مرة أخرى إلى حياتها الطبيعية .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

فيديو : أخيراً : المصارع جون سينا فى ” قفص الزوجية “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x