wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربيكي لينشتامينا سنوكاتشارلوت فليبرعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتلانامصارعةمصارعة 2017نايومينجوم

فيديو : بطلة العرض الأزرق القادمة توجه تهديداً إلى ” نايومى “

فيديو : تشارلوت فلير القادمة توجه تهديداً إلى ” نايومى “

المصدر : INC

لم يقتصر التنافس داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE على المصارعين بل كان للمصارعات نصيباً أيضاً وخاصة إذا كان الأمر له علاقة بعرض سماك داون الأزرق والذى هو نقطة تحول قيمة المصارعات فى عالم المصارعة بشكل عام وداخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص .

وقد كان من أبرز مباريات المصارعات فى عرض سماك داون الأخير هى المبارة التى جمعت بين المصارعة الجميلة ” تشارلوت فلير ” وصديقتها وشريكتها فى المباراة المصارعة الشرسة ” بيكى لينش ” ضد الفريق المكون من المصارعة الجميلة ” نتاليا ” وشريكتها المصارعة العنيدة ” تامينا سنوكا ” حيث خسر فريق تشارلوت المباراة بعد منافسة قوية جمعت بينهن.

وفى مقابلة أجريت مع تشارلةت فى كواليس عرض سماك داون مع المذيعة ” داشا فونتيس ” تحدثت تشارلوت عن النزال الخماسى القادم التى ستكون جزءاً منه فى عرض باتل جراوند القادم ضد كلاً من تامينا وبيكى لينش ونتاليا ولانا لتحديد المنفاسة الاولى على لقب بطولة السيدات فى عرض سماك داون الازرق .

المصارعة ” تشارلوت ” لا تهتم إلا بالفوز

وقد علقت تشارلوت أيضاً على نتيجة المباراة وأنها لا تهتم إلا بتحقيق الفوز ففقط وأن هذه الخسارة لن تتكرر مرة أخرى ولا هم من ستنافس سواء فى عرض باتل جراوند أو فى أى مباراة أخرى ، وعند سؤال المذيعة لها عما إذا كانت تخشى من تحالف لانا وتامينا سنوكا فى ذلك النزال علقت تشارلوت على ذلك أن تحالفها مع بيكى لينش يعتبر هو الأقوى فى قسم السيدات على الإطلاق .

كما وجهت تشارلوت رسالة تهديد إلى بطلة عرض سماك داون ” نايومى ” بأنها لم تأتى إلى إتحاد WWE وخاصة إلى عرض سماك داون الأزرق إلا لتصبح أول مصارعة تفوز بثلاث أحزمة مختلفة للسيدات فى التاريخ .

شاهد الفيديو 


شاهد أيضاً

أحزمة إتحاد WWE تغير مصير أقوى المصارعين

فيديو : رسمياً : قائمة مباريات عرض باتل جراوند 2017

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x