wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتيه ديلينجرذا ميزعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : بطل القارات لإتحاد WWE للمصارعة يفقد لقبه لهذا السبب

فيديو : ذا ميز يفقد لقبه لهذا السبب

المصدر : INC

أصبح إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE هو مصدر المنافسات القوية والعداوت الشرسة بين المصارعين والمصارعات داخل عالم مصارعة المحترفين ، حيث يتنافس الكثير من المصارعين والمصارعات على أقوى الألقاب والأوسمة والى يجعلهم يتنافسون بقوة شديدة للحصول عليها بكل الطرق .

ومن أقوى الألقاب داخل إتحاد WWE للمصارعة هو بطل القارات لإتحاد WWE وهو المنصب الذى يشغله المصارع المحترف والملقب بالمصارع المخادع ” ذا ميز ” والذى حصل على اللقب وتتوج بحزامه بعد أن إستطاع أن يهزم المصارع المجنون ” دين أمبروز ” والذى كان بطل سابق للقارات قبل أن يقتنص ذا ميز اللقب منه .

حيث إستطاع المصارع المحترف والمخادع ” ذا ميز ” اللجوء إلى الخداع بواسطة زوجته ليجعل الحكم يحكم لصالحه ويحصل على بطل القارات ، وقد خاض المصارع المحترف ” ذا ميز ” العديد من المباريات التى لم يستطع أحد من المصارعين أن ينالوا فيها من حزام بطل القارات ولم يستطيعوا أن يتغلبوا على قبضة ذا ميز .

ذا ميز يتحدى مصارعى إتحاد WWE للمصارعة 

وقد وصل غرور المصارع المخادع ذا ميز إلى قيامه بنشر تغريدة على حسابه على موقع تويتر يتحدى فيه مصارعى إتحاد WWE للمصارعة لمن يريد منافسته على لقب القارات ، وقد أبدى المصارع ” تيه ديلينجر ” إستعداده التام لقبول التحدى ولكنه يشترط عودة المصارع المخادع ” ذا ميز ” إلى عرض سماك داون الأزرق .

وقد جاء تعليق ذا ميز على تاى ديلينجر بالسلب والسخرية ، بأنه لن يفعل ذلك الأمر وإستمر بينهما المشاحنات والتغريدات الساخرة لأكثر من إسبوع ، كما قامت المذيعة المشهورة ” كاثى كالى ” برصد جميع التغريدات بين المصارعين ورد فعل المتابعين عبر موقع تويتر فى فيديو واحد يصف الوضع بينهما حتى الأن

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

ستيف أوستن يتحدى المصارع الفتى

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x