wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباردين امبروزذا ميزعرض الروعرض سماك داون

فيديو : بطل القارات يتعرض لموقف محرج

فيديو : المصارع ” ذا ميز ” يتعرض لموقف محرج

المصدر : INC

أصبحت عروض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE هو العروض الأكثر قوة من جميع عروض المصارعة على الإطلاق خاصة فى ظهور اقوى العداوات والمنافسات بين أقوى وأشرس المصارعين والمصارعات ومنافستهم المستمرة على الألقاب والأحزمة والأوسمة التى يتناولها إتحاد WWE .

ومن أقوى العداوت المعروفة فى عرض الرو بين المصارع المجنون ” دين أمبروز ” وبطل القارات الحالى المصارع المخضرم ” ذا ميز ” حيث إستطاع ذا ميز التغلب على أمبروز وإقتناص حزام بطل القارات منه ومنذ ذلك الحين أصبح دين امبروز فى إنتظار الفرصة الحقيقية التى يجتمع فها مع ذا ميز فى الحلبة لإقتناص الحزام منه ويصبح بطل القارات مرة أخرى .

المصارعة ليست لها قواعد لدى “أمبروز”

ولم يستطع ” دين امبروز ” أن يصمت حيال ذلك لفترة طويلة حيث قام كعادته بالتدخل فى فقرة المصارع المحترف ” ذا ميز ” فى الحلبة وأشتبك معه فى عرض الرو اليوم قبل أن يحصل على فرصة أخرى للمنافسة على بطولة القارات فى عرض كرات النار العظيمة فى الإسبوع المقبل ، مما تسبب فى غضب ذا ميز وزوجته ماريس .

ثم ثام ذا ميز بالصرخ فى كلاً من المصارع ” بو دالاس ” والمصارع ” كيرتس اكسل ” للبحث عن خياطه الخاص وذلك بعد أن تعرض لموقف محرج حين تمزق بنطاله فى الحلبة وأثناء لإشتباكه مع عدوه المصارع ” دين أمبروز ” .

مصارع القارات يتوعد للمصارع المجنون

وعند أجراء مقابلة معه فى الكواليس علق ذا ميز عن سؤال المذيع حوال نزال البطولة المقبل أمام ” دين أمبروز ” وقال أنه سيظل يخبر الجميع أنه الأفضل وأنه الأنسب لحمل حزام القارات لأنه يجعل منه الحزام الأهم على الإطلاق وأهم ما يميزه أيضاً هو عدم خسارته للحزام عندما يكون فى حوزته وأن أخر أحلام أمبروز هو الفوز بذلك اللقب .

كما توعد مصارع القارات للمصارع المجنون ذا ميز بأنه سيلقنه درساً قاسياً فى الفترة القادمه على ما فعله وأنه سيعلمه كيف يتحداه وكيف يثأر منه وأنه سيلقنه درساً قاسياً لا ينساه أبدا .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

أقوى مصارعين إتحاد WWE يتمنى المنافسة خارجها

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x