wweأى جى ستايلزاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهدانيال براينرينية يونجعرض سماك داونكاثى كيلىكيفن اوينزمصارعةمصارعة 2017

فيديو : بطل الولايات المتحدة لإتحاد WWE يتعدى على تلك المرأة

فيديو : كيفن أوينز يتعدى على رينيه يونج

المصدر : INC

لم يكن عرض سماك داون الأزرق فى الأسبوع الماضى عرضاً ضعيفاً أو يستهان به ، بل كان أقوى العروض التى يمكن أن يراها جماهير المصارعة بشكل عام ، وجماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية بشكل خاص حيث أنه كان يحتوى على أقوى المباريات والمصارعين والمصارعات الذين قدموا أفضل ما لديهم وكان ذلك متناسباً جداً مع عودة الأسطورة المصارع المحترف ” دانيال براين ” مدير عرض سماك داون الأزرق .

المصارع أوينز يتعرض للمذيعة رينية يونج مرة أخرى

ولم يمر العرض دون الفقرة الأكثر إنتظاراً وهى فقرة ” TALKING SMACK ” والتى تابعها الجميع وظهر فيها بطل الولايات المتحدة المصارع الأمريكى ” كيفن أوينز ” ليتحدث عن التحدى الذى  ينتظره فى الأسبوع المقبل من العرض الأزرق حين يتم المصارع الذى سيواجه على بطولة الولايات المتحدة .

وكعادته لم يترك المصارع أوينز المذيعة ” رينية يونج ” دون أن يتعدى عليها ، وكان التعدى هذه المرة بإلقاء هاتفها المحمول فى كوب الماء الذى كان بجوارها عند سحبه منها بالعنف .

كاثى كيلى تعلن عن عنف المصارع البطل وردة فعل رينيه يونج

مما جعل المذيعة والأعلامية ” كاثى كيلى ” تخصص فقرتها على اليوتيوب لمتابعة محبيها لتلك الفقرة على وسائل التواصل الإجتماعى ومناقشة ما دار بين رينية وكيفن ، حيث عرضت كاثى تغريدة أريلتها تؤكد أن هاتفها قد تلف بسبب الماء وأنها أضطرت لإستخدام الحاسوب لكتابة تلك التغريدة ومناقشة الموضوع على حسابها الشخصى مع معجبيها .

ولكن رد فعل المصارع البطل ” أوينز ” كان سريعاً للغاية فبمجرد أن رأى تلك التغريدة نشر على حسابه الشخصى على موقع تويتر تغريدته الخاصة بذلك الموضوع والذى كتب فيها وقال أنه قد أمسك بها وهى تستخدم ذلك الهاتف وهو بحالة جيدة ولا يوجد به أى تلف .

ومن الجدير بالذكر أن : المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” هو المنافس الأول لأوينز على لقب بطل الولايات المتحدة .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

جون سينا يتحدى إتحاد المصارعة WWE

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x