rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتشاد غيبلجايسون جورداندانيال براينفيديوهاتكيرت أنجلكيرت انجلمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : بعد سر مدير عرض الرو ما سر مدير عرض سماك داون ؟!

فيديو : بعد سر ” كيرت أنجل ” ما سر ” دانيال براين” ؟!

المصدر : INC

كان سر مدير عرض الرو المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” هو المفاجأة الأكثر سعادة وتشويق وإثارة داخل حوائط وأرجاء العرض الأحمر بعد أن أعلن عن ظهور إبنه الجديد والذى كان يتحرى عن أمره طيلة الفترة السابقة حتى يتأكد من الأمر وهو المصارع القوى ” جايسون جوردان ” .

حيث كشف المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” أنه كان فى علاقة غرامية مع إحدى الفتيات فى الماضى أيام الجامعة وأنها وضعت مولودها بعد 9 أشهر من تلك العلاقة وأن ذلك الطفل قد تم إرساله إلى إحدى العائلات المقدرة ليحظى بأفضل رعاية ، وأنه تحول إلى المصارعة الحرة وقد تساقت الأقدار ليصبح مصارعاً داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهو المصارع النجم ” جايسون جوردان ” كما ظهر جوردان فى أرض الحلبة وقام بإحتضان والده فى لحظة عاطفية للغاية .

المصارع الأب والمصارع الإبن تجمعهما علاقة قوية

وما أن إنتهى عرض الرو الأحمر من الإعلان المفاجىء والذى فجره المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” فى العرض وهو يكشف عن إبنه الجديد المصارع ” جايسون جوردان ” ، حتى بدأ الإهتمام بتلك العلاقة الجديدة التى تظهر داخل العرض .

وقد حل المصارعين القويان ضيفان فى برنامج للمذيعة الشهيرة ” رينية يونج ” والتى كانت أول من قام بلقاء معهما فى مقابلة تم بثها عبر شبكة إتحاد WWE الرقمية بعد نهاية العرض الأحمر ، حيث أنه بات واضحاً على المصارع الأسطورى كيرت أنجل فخوراً للغاية فيها وهو يتحدث عن نجاح إبنه فى عالم مصارعة المحترفين .

وقد جاء رد فعل المصارع العنيد ” جيسون جوردان ” فقال أنه ظل يتحرى عن أصوله بعد أن عرف أنه قد تم تبنيه وأنه ليس الإبن الحقيقى لتلك الأسرة وفى النهاية تمكن من الوصول إلى والدته الحقيقية والتى كشفت له عن حقيقه والده وهو المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” .

كما أضاف أن تلك الليلة هى الأهم فى حياته وأنه يريد أن يجعل والده فخور به أكثر وأكثر وأن يحقق النجاح فى عالم المصارعة ولكن دون مساعده من والده أو معاملة خاصة من أحد ممن حوله .

ردود بعض المصارعين على إعلان المصارع الأسطورى

ولم يقتنص الأمر الكثير من الوقت حتى تنهال ردود الأفعال والتعليقات على الإعلان المهم الخاص بسر المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” ، وكان أول رد فعل رسمى لذلك هو إنقسام فريق  ” أمريكان ألفا ” وإنتقال إبن المصارع الأسطورى ” جايسون جوردان ” إلى عرض الرو الأحمر ، مما أثار إستغراب شريكه فى الفريق المصارع ” تشاد غيبل ” عبر تغريدة على حسابه الشخصى على موقع تويتر .

ولم يستطع مدير عرض سماك داون لايف الأزرق المصارع الأسطورى ” دانيال براين ” أن يخفى ردة فعله معرفة ذلك الأمر حيث علق بسخرية شديدة على الموضوع كله ، ووصلت به سخريته أن يطلب من تشاد غيبل أن لا يستغرب الأمر لأنهم سيقومون بالبحث عن والد له هو أيضاً ف ىالإسبوع المقبل ومن ثم أضاف أنه قد كشف عن الأمر بصورة غير مباشرة ، فهل حقاً كان الأمر مجرد سخرية ، أم أن براين سيصبح هو الأخر والداً لتشاد …ربما كان الأمر مثيراً فى الفترة القادمة .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

فيديو : وأخيراً : هذا هو سر مدير عرض الرو الأحمر

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x