rawwweإلياس سامسوناخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتفين بالورمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : جاك السفاح يصبح ” أضعف ” المصارعين

فيديو : جاك السفاح يصبح ” أضعف ” المصارعين

المصدر : INC

كان عرض الرو الأحمر يوم أمس هو أقوى عرض داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE حيث إستطاع العرض أن يفجر العديد من المفاجأت القوية ويأن يحتوى على العديد من المنافسات الشرسة والمصارعين الأقوياء للغاية والذين قدموا عرضاً لا غبار عليه .

ومن أقوى تلك المباريات المباراة التى جمعت بين المصارع الشرس والملقب بجاك السفاح المصارع العنيد ” فين بالور ” وبين المصارع القوى والمتميز بشراسته ” الياس سامسون ” حيث إلتقى المصارعين بعد المشاحنات والإحتكاكات التى كانت بينهما خلال الفترة السابقة .

وقد بدأ النزال بينهما بهجوم قوى للمصارع ” إلياس سامسون ” المباشر على فين بالور ولكن المصارع الذكى ” فين بالور ” إستطاع أن يتعامل مع الأمر بمنتهى الذكاء وإستخدم الحبال فى الأمساك بعنق سامسون والتشبث بها بكلتا قدميه ، كما وجه المصارع فين بالور العديد من اللكمات والضربات القوية إلى رأس سامسون والذى قام بطرح فين بالور أرضاً فى محاوله منه فى تثبيته وإنهاء المباراة لصالحه .

ولكن جاك السفاح إستطاع أن يفر من تلك الحركة ، ثم قام المصارع فين بالور ورد الصاع صاعين لسامسون وقام بطرحه خارج الحلبة وتلقينه درساً قاسياً بالعديد من الضربات واللكمات الموجعة .

ولكن لم يكتمل النزال بصورة متوقعة بعد أن إستخدم المصارع القوى ” إلياس سامسون ” الجيتار الخاص به لتسديد ضربة قوية إلى راس فين بالور ، وقد تسبب ذلك فى إيقاف النزال وأعلن عن فوز فين بالور والذى كانت الدماء تسيل من رأسه ، وقد قام فين بالور بنشر صورة لإصابته على حسابه الشخصى على موقع تويتر يعرض فيها الإصابة فى رأسه .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

فيديو : بعد سر مدير عرض الرو ما سر مدير عرض سماك داون ؟!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x