wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاندرتيكرباتل جراوند 2017باكلاش 2017جريت كالىجون سيناجيندر ماهالراندى أورتنراندي اورتنفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : جريت كالى يتربع على عرش المصارعة

فيديو : جريت كالى يتربع على عرش المصارعة

المصدر : INC

كان عرض باتل جراون 2017 الشهرى أفضل عروض العام على الإطلاق داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE حيث أنه شهد العديد من المباريات والبطولات الشرسة ، كما كان يشهد العديد من العداوات بين المصارعين والمصارعات .

وكان أقوى تلك المباريات والعداوات هى العداوة التى جمعت بين المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والمصارع الهندى والملقب بمهراجا الإتحاد المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” داخل القفص البنجابى ، ومن الجدير بالذكر أن تلك المباراة كانت تتضمن بطولة إتحاد WWE والذى إقتنصها المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” من قبل من المصارع الأفعى فى عرض باكلاش 2017 .

وقد كانت المفاجأة الكبرى فى عرض باتل جراوند 2017 هو ظهور المصارع الأسطورى من الأصل الهندى ” جريت كالى ” لمساعدة جيندر ماهال فى الفوز على المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” وقد نجح فى ذلك .

وقد إستغلت قناة WWE الفرصة كالعادة وعرضت فيدو يحتوى على أقوى منافسات كالى وكيف كان يستطيع أن يهزم أعداءه بكل سهولة ومنهم المصارع المحترف ” جون سينا ” والظاهرة الأسطورة ” أندر تيكر ” .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

جيندر ماهال ينافس ذلك المصارع على لقب بطل إتحاد WWE للمصارعة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x