wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناجيمس السروثمات ريدلمصارعةمصارعة 2017

فيديو : جون سينا ” الأول ” فى مصارعين إتحاد WWE

فيديو : جون سينا ” الأول ” فى مصارعين إتحاد WWE

أصبح إتحاد المصارعة الرتفيهية العالمية WWE الأول بين إتحادات المصارعة بشكل عام على مستوى العالم ، خاصة بعد أن أثنى العديد من الإتحادات على مكانة الإتحاد فى الوقت الحالى وعن قوة العروض والمباريات والمصارعين والمصارعات الذين يتميز بهم الإتحاد .

ولم يقتصر الإعجاب والفخر بالإتحاد عند الإتحادات الأخرى ولكن أمتد للمصارعين الغير منتمين إلى إتحاد WWE وقد ظهر ذلك واضحاً مع المصارع الحالى والمقاتل السابق نجم الإتحادات المحلية ” مات ريدل ” عندما أجرى مقابلة مع إحدى الشبكات الإعلامية والتى إهتمت بشعبيته بين جماهير المصارعة فى الولايات المتحدة .

ريدل : جون سينا  “ألة مصارعة متحركة”

وقد ناقش ريدل العديد من الأمور والمواضيع الهامة الخاصة بالمصارعة ومن المواضيع التى ركز عليها فى لقاءه هى حول عدم إنضامه لإتحاد WWE  ورأيه فى ذلك الإتحاد وإن كان يتمنى أن يصبح جزء منه أم لا .

وقد تناول مصارع UFC رأيه فى الإتحاد بأنه الإتحاد الأول فى المصارعة وأثنى على العديد من نجومه وعلى مستواهم مثل المصارع القوى والممثل الرائع ” جون سينا ” ، كما تحدث عن النجوم الذين لا يتسحقون التواجد فوق الحلبة .

كما قال ريدل أن الأمر ليس شخصى بينه وبين هؤلاء النجوم و لكن تواجد مثل هؤلاء المصارعة وخاصة مصارع مثل ” جيمس إلسورث ” وتواجدهم بجوار مصارعين أقوياء ومميزين مثل المصارع المحترف ” جون سينا ” أمر خاطىء للغاية حيث سينكشف أمر جيمس لعدم مقارنته تماماً بخبرة ومكانة مصارع مثل جون سينا خاصة وأن سينا أله مصارعة متحركة ، محبة للعمل حتى وصل الأمر بالعديد من المصارعين إتخاذه قدوةً لهم عندما تعلق الأمر بحب المصارعة والإفناء فى التدريبات وتحقيق أقوى الإنتصارات .

شاهد الفيديو

 شاهد أيضاً
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x