wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراندرتيكرجون سيناراندي اورتنمصارعةمصارعة 2017مهرجان الصيف الكبير 2017

فيديو : “جون سينا ” “المصارع الأفعى” “وحش الظلام” فى حدث واحد

فيديو : جون سينا وراندى أورتن وأندر تيكر فى حدث واحد

المصدر : INC

لا يزال البعض لا يستطيع تصديق عودة المصارع المحترف والممثل الرائع ” جون سينا ” إلى حلبات المصارعة بعد غياب دام لأكثر من 3 شهور إنشغل فيهم سينا بأفلامه وأعماله السينمائية فى هوليوود .

ومن الجدير بالذكر أن : جون سينا عاد إلى المصارعة فى عرض سماك داون الأزرق فى الأسبوع الماضى .

ومنذ ذلك الوقت ووسائل الإعلام ومحبى المصارع المحترف ” جون سينا ” يتتعونه ويتتبعون أخر أخباره فى كل مكان ويبدو أن جون سينا لاحظ ذلك فقام بالرد على الكثير من الأسئلة التى وجهها إليه محبيه ووسائل الإعلام والصحف على مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وإنستجرام ، وذلك خلال تسجيل فيديو يحتوى على إجابة الكثير من إسئلة محبيه له وقام بنشرها بجميع مواقع التواصل الإجتماعى مثل تويتر ويوتيوب وغيرها الكثير .

جون سينا أعلى المصارعين أجراً فى إتحاد WWE

ومن ضمن هذه الأسئلة لماذا المصارع ” جون سينا ” الأعلى أجراً فى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وقد قام سينا بالتعليق على ذلك بأن هذا كذب ولا أساس له وأن السؤال الصحيح الذى يجب سؤاله هو ” لماذا المصارع ” سينا ” ليس الاعلى أجراً فى إتحاد WWE ؟.

مصارع إتحاد WWE مغروراً

وقد وجه إليه البعض أيضاً الكثير من الأسئلة وقد كان منها لماذا لم يكن جون سينا مغروراً قط ؟ وقد علق المصارع ” جون سينا ” عن ذلك بأن هذا الامر سىء للغاية وأن حماسته تجعله ينظر فقط إلى التطوير والتفوق وإعجاب جمهوره ومما يثبت ذلك ان موسيقاه المشهوره كان يغيرها أكثر من مرة تنفيذاً وإحتراماً لرأى جمهوره مما يجعله سعيداً للغاية فى الوقت الحالى وإنه كان مغروراً بالفعل ولكن هذا كان قبل 10 سنوات قبل أن يدرك ما هو فيه الأن والسعادة التى يحصل عليها فى ذلك .

المصارع الأفعى ” أفضل ” من جون سينا

ومن ضمن الأسئلة الفكاهية التىى قالت سينا هو ” من الأكثر وسامة ” راندى أورتن ” أم ” جون سينا ” ؟ وقد أجاب سينا إجابه غير متوقعة حيث اجاب عم ذلك بأن اورتن أكثر وسامة خاصة ان المصارع الأفعى متميزاً بالوشم الذى يضعه على كلا ذراعيه وأنه عندما كان صبياً كان وسيما مثل اورتن وكان يفعل مثل هذا الشىء .

مصارع الظلام يواجه المصارع ” جون سينا ” 

ثم جاء السؤال الأكثر إثارة وقوة وهو ” إذا إجتمع وحش الظلام والملقب بالرجل الميت المصارع المعتزل ” أندرتيكر ” مع جون سينا فى مباراة فى مهرجان الصيف الكبير 2017 القادم من سيكون الفائز ” ؟ وقد علق سينا عن ذلك أن هذا الأمر صعباً للغاية ولكن ما هو متأكد منه انه لن يتوقف عن ضرب أندرتيكر وأنه سيفوز بالتأكيد فى النهاية .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

الوحش البشرى ” جائزة ” عرض الرو القادم

فيديو : المصارع العملاق فى منافسة قوية فى العرض الأحمر

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x