اخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنرساموا جوفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017مهرجان كرات النار العظيمة 2017

فيديو : كرات النار العظيمة : الإعلان عن بطل العالم لإتحاد WWE للمصارعة

فيديو : كرات النار العظيمة : الإعلان عن ” بروك ليسنر ” بطلاً للعالم

المصدر : INC

لم يكن عرض كرات النار العظيمة بالامس بالعرض الهين ، فقد كان العرض الأكثر تشويقاً وإثارة وفوة على الإطلاق ، فقد إستطاع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يثبت أنه لا يزال وحده يتربع على عرش المصارعة العالمية للمحترفين .

كما ضم العرض أقوى العداوات المعروفة فى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE والتى تعتبر العداوة الأولى والفريدة من نوعها حيث ان تلك العداوة تقوم على بطولة العالم لإتحاد المصارعة الترفيهية العاليمة WWE والتى يتنافس فيها أقوى أبطال الإتحاد ، حيث يتواجهه الوحش البشرى ” بروك ليسنر ” والمصارع المدمر ” ساموا جو ” .

لم ينتظر الجمهور طويلاً حتى بدأت المنافسة الأقوى والأكثر إنتظاراً ببين الوحش البشرى والمدمر على بطولة العالم ، ولم يدخر المصارع المدمر ” ساموا جو ” جهداً لإثبات قوته ووحشيته ولم ينتظر قرع الجرس وبادر بالهجوم على الوحش البشرى بروك ليسنر فى الوقت الذى حاول مدير ليسنر ” بول هيمان ” تقدير بروك ليسنر بصورة مشرفه .

كما أن هجوم ساموا جو لم يكن هوماً قوياً فحسب فقد كان هجوماً عنيفاً أيضاً تمكن من الإطاحة بأقوى مصارعى إتحاد WWE  حيث قذفه نحو الحاجز بجانب الحلبة ووجهه له العديد من الضربات القوية كما قام بتحطيم طاولة المعلقين بجسده .

المصارع المدمر يلقن الوحش البشرى درساً قاسياً

ولم تمضى بضع دقائق حتى تم قرع الجرس لبدأ المباراة الأكثر تشويقاً وإثارة فى مهرجان كرات النار العظيمة 2017 بدأت بهجوم عنيف للمدمر ساموا جو حيث قام بضرب ليسنر بركلة قوية على رأسه إلا أن الوحش البشرى والمصارع الضخم ” بروك ليسنر ” أظهر قوته وتمكن من إستعادة توازنه وشن حركات قوية وضربات مؤلمة إلى ساموا جو .

لكن المصارع المدمر إستطاع السيطرة على الأمر مرة أخرى ولكن بكل غير قانونى حيث قام بتوجيه ضربة غير قانوينة تحت الحزام أفقدت الوحش البشرى توازنه تماماً .

ولم يرد المصارع المدمر جو إستغلال المواقف وقام بمحاولة تثبيت للوحشش ليسنر ولكنها لم تنجح ، وعندما أدرك المصارع المدمر ذلك قام بسرعة تنفيذ حركة الخنق التى تخلص منها ليسنر بصعوبة بالغة ، ولكن المصارع المدمر ” ساموا جو ” لم يفقد الأمل أبداً حيث قام بتنفيذ حركة سبير إنتهت بليسنر معلقاً فى الزاوية بعد إرتطدام كتفه بها .

الوحش البشرى يحافظ على حزامه

ثم قام الوحش البشرى ليسنر تنفيذ العديد من الضربات المؤلمة لساموا جو ولكن سرعان ما تمكن جو من السيطرة على الموقف مرة أخرى من خلال حركة الخنق التى كادت أن تفقد بروك ليسنر وعيه تماماً ، ولكن الوحش البشرى أثبت أنه ليس لقمة صائغة حيث تمكن من حويل حركة الخنق هذه لضربة F5 قاضية لم يستطع خصمه العنيد مقاومتها وأصبح بذلك بروك ليسنر بطلاص للعالم تارة أخرى .

شاهد الفيديو

.

شاهد أيضاً

فيديو : كرات النار العظيمة : المصارع الفتى فى مواجهة المصارع العملاق

فيديو : كرات النار العظيمة : ظهور بطل القارات لإتحاد WWE للمصارعة

فيديو : كرات النار العظيمة : يعلن عن الفائز بلقب الزوجى لعرض المصارعة الأقوى

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x