wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباردين امبروزذا ميزغير مصنفمهرجان كرات النار العظيمة 2017

فيديو : كرات النار العظيمة : ظهور بطل القارات لإتحاد WWE للمصارعة

فيديو : كرات النار العظيمة : “ذا ميز” بطل القارات لإتحاد WWE للمصارعة 

المصدر : INC

لم يكن عرض كرات النار العظيمة بالامس بالعرض الهين ، فقد كان العرض الأكثر تشويقاً وإثارة وفوة على الإطلاق ، فقد إستطاع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يثبت أنه لا يزال وحده يتربع على عرش المصارعة العالمية للمحترفين .

كما ضم العرض أقوى العداوات المعروفة فى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهى العداوة بين بطل القارات لإتحاد WWE المصارع العنيد ” ذا ميز ” وبطل القارات السابق والملقب بالمصارع المجنون ” دين أمبروز ” حيث حصل العرض على فرصة ليصبح جزءاً فى تاريخ عداوتهما سوياً .

المصارع المجنون يكاد يحصل على حزام مصارع القارات

بدأ المصارع المجنون ” دين امبروز ” مواجهته الحاسمة ضد مصارع القارات المصارع المخادع ” ذا ميز ” والتى كانت بمثابة رحله قوية لأمبروز لإستعادة حزام مصارع القارات ، حيث حاول أمبروز إقتناص تلكك الفرصة بتجريد ذا ميز من المساعدة تماماً والتى يحصل عليها فى كل مباراة تجمعهما .

حيث قام ذلك بشكل جزئى حيث قام بإطاحة ” بو دالاس ” ولكن ” كيرتس أكسل ” قام بتشتيت إنتباه أمبروز وأتاح الفرصة للمخادع ” ذا ميز ” للسيطرة على المواجهة منذ اللحظة الأولى .

مصارع القارات يحافظ على لقبه 

حاول المصارع المجنون ” أمبروز ” العودة لأجواء المنافسة العديد من المرات ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل وقد ساعد فى ذلك إصابته والتى تسببت بنزول بعض الدماء من فمه ، ولكنه إستعاد قوته بشكل كبير وكاد أن يحقق الفوز وتمكن من إطاحة المصارع المخادع ” ذا ميز ” ولكن زوجة ذا ميز ” ماريس ” ساعدته ووضعت قدمه فوق الحبال لتضيع على دين أمبروز فرصة الفوز ، ولم تختلف النهاية عندما حصل مصارع القارات ميز على مساعدة من بو دالاس الذى ضرب أمبروز على رأسه فى غفلة من الحكم وأتاح له تثبيته عقب ضربة قاضية منه .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

فيديو : كرات النار العظيمة : يعلن عن الفائز بلقب الزوجى لعرض المصارعة الأقوى

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x