wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجيف هارديذا هاردى بويسسيزارومات هارديمصارعةمصارعة 2017مهرجان كرات النار العظيمة 2017

فيديو : كرات النار العظيمة : يعلن عن الفائز بلقب الزوجى لعرض المصارعة الأقوى

فيديو : كرات النار العظيمة : يعلن عن الفائز بلقب الزوجى لعرض المصارعة 

المصدر : INC

لم يكن عرض كرات النار العظيمة بالامس بالعرض الهين ، فقد كان العرض الأكثر تشويقاً وإثارة وفوة على الإطلاق ، فقد إستطاع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يثبت أنه لا يزال وحده يتربع على عرش المصارعة العالمية للمحترفين .

ومن أقوى المباريات التى إحتفل بها العرض وكانت الأكثر إثارة وقوة على الإطلاق هى المباراة التى تم إقامتها للمنافسة على لقب الزوجى والتى كانت بين فريق ” هاردى بويز ” والذى يضم المتألقين والعملاقين ” جيف ومات هاردى ” واللذان إستطاعا فى فترة قصيرة جذب الأضواء إليهما ، وبين فريق الزوجى والذى يضم المصارع المتألق ” شيمس ” وشريكه المصارع المخضرم ” سيزارو “.

ومن الجدير بالذكر أن : شيمس وسيزارو هما الحاصلين على اللقب قبل تلك المباراة .

المصارع الحديدى فى مأزق بسبب المصارع المحارب

وقد بدأت تلك المباراة بهجوم قوى لفريق هاردى بويز ولكن المصارع المحارب ” شيمس ” كان بالمرصاد للمصارع الحديدى ” مات هاردى “حيث إستمرت المواجهة بينهما 30 دقيقة تمكن فيها شيمس بتثبيت المصارع الحديدى مات هاردى بعد ركلة روك قوية للغاية وجعل فريقه يتقدم على فريق هاردى بويس لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق شيمس .

مما أثار غضب جيف هاردى والذى أخذ الفرصة من عرين المباراة وتمكن من السيطرة على شيمس إلى أن عاد المصارع الحديدى مات هاردى للتعبير عن غضبه خلال الضربات الموجعة التى وجهها مات إلى شيمس .

المصارع المحارب يطرح الأخوان هاردى أرضاً

سرعان ما تمكن هاردى بويز من السيطرة على أجواء المبارة ولكن لبضع دقائق قبل عودة الخصوم لأجواء المواجهة والنزال بفضل التعاون بينهما ، ولكن المصارع المحارب شيمس لم يسمح للأمر أن يطول طويلاً فقد كان الأكثر تواجداً فى الحلبة ولكن لم يكن وجوده عادياً فقد تمكن من رد إعتباره بتثبيت جيف هاردى وأصبحت النتيجة بذذلك 2 مقابل لتشىء لصالح فريق شيمس .

ولكن شيمس وسيزارو  لم يصبرا كثيراً حتى تمكنا من تقليص الفارق فى منتصف الوقت ليصبح 2-1 لصالح فريق المصارع الحرب ” شيمس ” ولكن الفارق لم يصمت كثيراً حتى عاد لما كان عليه من قبل حيث تمكن البطلبن من العد مجدداً على الهاردى بويز خارج الحلبة ليصبح الفارق 3-1 لصالح شيمس وسيزارو .

ولكن لم يتبق الكثير من النزال حيث لم يتبق إلا 7 دقايق فقط أدرك فيهم جيف هاردى خطورة الموقف فتمكن من تقليص الفارق مجدداً عقب تثبيته لسيزارو بتعاون مميز وحركات جديدة مع شريكة الحديدى ” مات هاردى ” .

المصارع المحارب وشريكه يفوزا بلقلب الزوجى للمصارعين

ولكن سرعان ما حقق مات هاردى التعادل حيث قام يضرب شيمس ضرباً مبرحاً بمرافقة هتافات الجماهير قبل 3 دقايق من النهاية مما أشعل المواجهة بصورة ملفتة وإرتفعت الإثارة مع إصرار كل فريق على تحقيق الإنتصار .

قدم الفريقين مواجهة رائعة للغاية حاول فيها فريق الهاردي بويز تحقيق الانتصار واقتناص اللقب ولكن كان لفريق شيمس وسيزارو الافضلية واستطاع الفريق الحفاظ على اللقب ” حيث قام سيزارو بتثبيت جيف بصورة خاطفة لتنتهى المبارة 4-3 لمصلحة المصارع الحربى شيمس وشريكه سيزارو .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

عرض كرات النار العظيمة 2017 مترجم كامل

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x