wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرهاندر تيكرستيف اوستنسيث رولينزعرض الروكيرت انجلمصارعةمصارعة 2017

فيديو : مدير عرض الرو ينتقم من المصارع الخائن

فيديو : كيرت أنجل ينتقم من سيث رولينز

المصدر : INC

أصبح إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أمل أقوى المصارعين والهدف الأسمى لتفوقهم وتميزهم فى عالم مصارعة المحترفين خاصةً بعد العروض القوية والمباريات المثيرة التى يقدمهها إتحاد WWE من وقت لأخر مما دفع الجميع إلى ترقب كل جديد يقدمه الإتحاد .

وأخر ما يستعد له إتحاد WWE مع شركة 2K الشهيرة فى إنتاج ألعاب الفيديو لإطلاق النسخة 18 من إصدار المصارعة الحرة الرسمية وهى النسخة التى تم إختيار أشرس مصارعين الإتحاد وهو الخائن ” سيث رولينز ” ليكون الواجهة للغلاف الرسمى لها .

وقد أطلق  مدير عرض الرو ” كيرت أنجل رسمياً عن تواجد شخصيته فى تلك اللعبة وقد صرح أيضاً بأن شخصيته يمكن طلبها مسبقاً من خلال الإضافات التى ترافق إصدار اللعبة مما يعنى عودته إلى عالم المصارعة ولكن بشكل ترفيهى .

ومن الجدير بالذكر أن : لقب سيث رولينز بالخائن لخيانته لفريق الدرع فى إحدى المباريات .

سيث رولينز يدمر تاريخ المصارعة

تحدثكيرت أنجل فى إحدى المؤتمرات الصحفية الخاصة بلعبة المصارعة المنتظرة WWE2K18 عن غضبه وإستيائه الشديد من الفيديو الترويجى الأول الخاص بها  ، كما سخر وغضب مما فعله المصارع ” سيث رولينز” بأساطير المصارعة الحرة فقد قلل من إحترمهم وإحترام تاريخ المصارعة وعصورها الذهبية .

حيث قام رولينز بتحطيم إرث الكثير من الأساطير مثل المصارع الأسطورة “ستيف أوستن ” الذي حرق دراجته وملابس وحش الظلام ” أندرتيكر” وحطّم حزام المليونير “تيد ديبياس ” وهشّم رأس تمثال” أندريه العملاق” وأشياء أخرى، وقال كيرت أنجل إن تدمير ذلك الأرشيف الكبير لم يكن أمرا لأئقا، وأشار أنه ربما يفكر بالانتقام من سيث رولينز بسبب تلك الأفعال.

شاهد الفيديو

شاهد ايضاً

مهراجا إتحاد المصارعة WWE أول مصارع يقابله سينا فور عودته

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x